الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفد جزائري

نشر بتاريخ: 04/01/2013 ( آخر تحديث: 04/01/2013 الساعة: 19:17 )
غزة- معا - استقبلت رابطة علماء فلسطين اليوم الجمعة في مقرها بمحافظة غزة وفداً جزائرياً يتكون من اثنين وثلاثين شخصية، على رأسهم الشيخ مصطفى بالمهدي رئيس حركة البناء الوطني الجزائرية.

وكان في استقبالهم النائب د. سالم سلامة رئيس رابطة علماء فلسطين والنائب د. يوسف الشرافي رئيس دائرة الوعظ والإرشاد بالرابطة والنائب أ. د. أحمد أبو حلبية عضو مجلس إدارة الرابطة ود. نسيم ياسين رئيس دائرة الإصلاح بالرابطة وأ. محمد سالم مدير الرابطة.

حيث رحب د. سالم سلامة بالوفد الزائر، وأطلعه على الرابطة وأنشطتها وما تقوم به من أعمال لخدمة المجتمع الفلسطيني والقضية الفلسطينية، من خلال دوائرها كالإصلاح والإفتاء والوعظ والارشاد والعلمية، وتحدث عن تواصل الرابطة وعلاقاتها مع الهيئات والروابط والمؤسسات ذات الصلة في العالم العربي والإسلامي.

من جهته تحدث الشيخ مصطفى بالمهدي عن سعادته وسعادة وفده الغامرة بزيارة قطاع غزة العزة، والاستقبال الحميم الذي لاقوه في رابطة علماء فلسطين، وقال:" إن الشعب الجزائري قد حرر الجزائر قبل عشرات السنين، ولكن فرحة التحرير لم تكتمل إلا بتحرير فلسطين والمسجد الأقصى المبارك"

وفي ختام الزيارة تم تناول طعام الغداء على شرف الزيارة وبعدها توجه الوفد الجزائري لزيارة مقر رابطة علماء فلسطين الدائم الذي يتم انشاؤه الآن على أرض الكتيبة بغزة.