الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب أبو هولي يتعهد بدعم الخريجين الفلسطينيين وتقديم كل ما يلزم لهم

نشر بتاريخ: 05/03/2007 ( آخر تحديث: 05/03/2007 الساعة: 17:20 )
غزة-معا- وعد النائب د.أحمد أبو هولي عضو اللجنة الاجتماعية بالمجلس التشريعي الفلسطيني ورئيس جمعية خريجين جامعة الأزهر بدعم الخريجين الفلسطينيين وتقديم كل ما يلزم لهم.

جاء ذلك خلال حفل تسليم شهادات دورة " كتابة المشاريع والفن التشكيلي " عقدت اليوم بمقر جمعية خريجين جامعة الأزهر بمدينة غزة.

وحضر الحفل كل من فؤاد السمنة رئيس اتحاد الصناعات المعدنية الفلسطينية وفوزي الوحيدي مدير عام المبادرة من أجل الشباب بجمعية الشبان المسيحية.

وبلغ عدد المشاركين فيها ثلاثين خريج وخريجة من كافة التخصصات من مختلف الجامعات الفلسطينية المختلفة بقطاع غزة وكانت الشهادات مقدمة من جمعية خريجين جامعة الأزهر بالتنسيق مع جمعية الشبان المسيحية -القدس بواقع 12 ساعة تدريبية .

وتمنى أن تكون هذه الدورة هي خطوة من خطوات تجديد الأمل وخاصة ونحن مقبلين علي تشكيل حكومة الوحدة الوطنية بعد أتفاق مكة المكرمة متمنياً أن تكون الحكومة المقبلة " حكومة الوحدة الوطنية " هي بادرة الخير للخريجين والعمال ولكل من قدم وضحي من أجل هذا البلد العظيم مشيراً إلي الجرحى وأهالي الشهداء والأسري .

وتأمل د.أحمد أبو هولي بأن تكون هذه الدورات والمشاريع ذات نقلة نوعية وجديدة للخريجين ومجتمعنا الفلسطيني مؤكداً علي ضرورة تجديد الأمل من خلال الخريجين والخريجات وذلك لنكون أصحاب قضية شرف ولنرتقي بمستوي تضحيات الشعب الفلسطيني ليكون بمستوي التحديات التي تواجه في المرحلة القادمة .

ووعد د . أحمد أبو هولي باسمه وباسم كتلة فتح في المجلس التشريعي بأن يقدم كل ما يستطيع للخريجين من أجل الارتقاء بالمجتمع الفلسطيني كما عاهد كل الشرفاء والشهداء والجرحى والأسري والعمال بتقديم كل ما هو خير لبلدنا فلسطين الحبيب وذلك من خلال تحقيق الأمن والأمان لمجتمعنا الفلسطيني وبالعمل علي الإفراج عن أسرانا وتحقيق دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .