الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت يزور جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 06/01/2013 ( آخر تحديث: 07/01/2013 الساعة: 00:05 )
سلفيت- معا- قام وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت بزيارة جامعة القدس المفتوحة في سلفيت، بهدف بحث سبل التعاون المشترك ما بين الجانبين.

وترأس الوفد رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة سلفيت إياد الهندي ، عضو مجلس الإدارة احمد عامر ، مدير الغرفة التجارية احمد داوود ، وموظفة العلاقات العامة نجمه عزريل.

كان في استقبال الوفد الدكتور خالد القرواني رئيس الجامعة ومسؤول العلاقات العامة فؤاد الزير، وتمت مناقشة العديد من القضايا التي تهم الطرفين على المستوى التعليمي والاجتماعي وبعض القضايا الوطنية.

حيث تطرق القرواني في حديثه إلى ما تهدف إليه الجامعة من تبني فلسفة التعليم المفتوح، إلى إيصال العلم والمعرفة إلى شرائح المجتمع كافة، في سبيل بناء الإنسان الفلسطيني، وتمكينه من بناء مؤسساته الوطنية على أسس من الكفاءة والجدارة تؤهله لتجسيد حلمه بالحرية والاستقلال والعدالة.

بدوره شكر اياد الهندي الجامعة على استقبالهم ، كما أكد على حرص الغرفة التجارية على التعاون المشترك في ما يخدم الطلبة ويرقى بالمستوى التعليمي في المحافظة مع إدارة جامعة القدس المفتوحة وكافة المؤسسات الأهلية والرسمية التي تهدف إلى تنمية الاقتصاد الفلسطيني وتعزيز دعائمه .