السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يلتقي بوزير الزراعة الاردني ويشيد بالموقف الاردني

نشر بتاريخ: 09/01/2013 ( آخر تحديث: 09/01/2013 الساعة: 14:35 )
اريحا -معا- اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار عمق ومتانة العلاقات الفلسطينية الأردنية، مشيدا بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لنصرة الشعب الفلسطيني وتثبيت صموده على أرضه في وجه ما يمارس بحقه من إجراءات قمعية إسرائيلية تهدف لضرب إرادة وعزيمة الشعب الفلسطينية.

جاء ذلك خلال استقباله لوزير الزراعة الاردني احمد ال خطاب في قاعة كبار الزوار في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود صباح اليوم الاربعاء.

الوزير آل خطاب اكد على وقوف المملكة الأردنية الهاشمية إلى جانب الشعب الفلسطيني في مسيرته من الحرية والاستقلال وقال ان هذه الزيارة تاتي من اجل الاطلاع على الوضع الزراعي في فلسطين ولبحث سبل التعاون في المجال الزراعي لما فيه من مصلحة للشعبين الاردني و الفلسطيني.

ويضم الوفد المرافق للوزير ال خطاب مدير عام مؤسسة الاقراض الزراعي توفيق حباشنة ومحمد الروسان مدير المؤسسة التعاونية الزراعية والشريف سليمان السيد مستشار وزير الزراعة الاردني وشارك في الاستقبال عدد من كبار مموظفي وزارة الزراعة.

ومن المقرر ان ان يقوم الوزير ال خطاب بافتتاح شارع اخمد ال خطاب في مدينة قلقيلية والذي سمي باسمه تقدير لجهوده في مساعدة وخدمة القطاع الزراعي في فلسطين.