الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تقدم أغطية وفرشات للعائلات المتضررة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/01/2013 ( آخر تحديث: 11/01/2013 الساعة: 17:08 )
قلقيلية - معا - قامت الشرطة اليوم بتقديم بطانيات وفرشات أسفنجية لعدد من العائلات المتضررة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في قلقيلية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان قسم العمليات في شرطة قلقيلية تلقى اتصالا هاتفيا من إحدى العائلات التي تضررت بشكل كبير جراء الأحوال الجوية السائدة مما أدى بها إلى ترك منزلها نتيجة دخول مياه الأمطار بكثافة إلى منزلها هي ومن معها من العائلات المجاورة في نفس الحي في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية .

وبدورها قامت الشرطة بالتوجه الى المكان وقدمت عدد من الفرشات والأغطية الشتوية و ملابس شتوية و مواد تموينية للعائلات المتضررة و فوجئ عناصر الشرطة بان هذه العائلات قامت بنصب خيما وسكنوا بداخلها لحين انتهاء المنخفض الجوي و ترتيب أمورهم في منازلهم التي لحق بها الدمار والخراب.
ومن جانبه قال مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن تسليم هذه المكرمة من قبل الشرطة هي تأتي كمبادرة و بتوجيهات وبتعليمات من السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة والذي حرص سيادته ومنذ بداية هذا المنخفض الجوي على وضع كافة الكادر الشرطي وتجهيزاته على أهبة الاستعداد لمد يد العون والمساعد للمواطنين أينما كانوا وأينما وجدوا وفي كل الأوقات للتخفيف قدر الإمكان من الأضرار التي لحقت بهم وبعوائلهم جراء موجات البرد القارص والأمطار الغزيرة.