السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب لجنة اجتماعية جديدة بوزارة التربية والتعليم العالي في غزة

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 18:25 )
غزة- معا- انتخب موظفو وزارة التربية والتعليم العالي بغزة اليوم الثلاثاء لجنة اجتماعية جديدة بالوزارة، خلفاً للجنة السابقة والتي انتهت مدتها القانونية يوم الأحد الماضي.

وتقدم للانتخابات 12موظفا وموظفة وذلك لاختيار 7 منهم، هم عدد أعضاء اللجنة الاجتماعية، نجح منهم كلاً من: مصباح الزهري، علاء فيصل، يحيى الشيخ، نبيل العرابيد، عمر الحاج، سماح السباح، سمر أبو مرزوق.

وكانت عملية الاقتراع قد بدأت الساعة الثامنة من صباح يوم الثلاثاء واستمرت حتى الساعة الحادية عشر ظهراً، بإشراف ومتابعة اللجنة المكلفة بالإعداد والتحضير والإشراف على الانتخابات والمكونة من: د. هيفاء الاغا مدير عام التعليم العام، ود. علي خليفة مدير عام الكتب والمطبوعات، ونعمان الشريف مدير عام العلاقات مكتب الوزير، وعبد الوهاب مهنا نائب مدير عام التخطيط، ورانية بكر رئيس شعبة المشاريع.

وكانت اللجنة الاجتماعية السابقة قد استقالت يوم الأحد 4/3/2007 بعد أن عرضت التقريرين المالي والإداري وذلك في اجتماع للجنة العمومية والتي تضم كافة موظفي وزارة التربية والتعليم العالي، حيث أعلن رشاد المدني رئيس اللجنة السابقة عن استقالة لجنته، شاكراً كل أسرة الوزارة على تعاونهم مع اللجنة وتفاعلهم مع كافة أنشطتها وفعاليتها.

وتعقيباً على الاستقالة شكر د. محمد أبو شقير وكيل الوزارة أعضاء اللجنة السابقة على ما قامت به من جهود خيرة للتغطية والتفاعل مع كافة المناسبات الاجتماعية وما له من اثر كبير في تعزيز وتعميق العلاقات بين موظفي الوزارة الذين هم بمثابة أسرة واحدة.