الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية تنظم حفل وداع لممثل اليونيسيف الخاص في فلسطين

نشر بتاريخ: 06/03/2007 ( آخر تحديث: 06/03/2007 الساعة: 21:01 )
رام الله -سلفيت-معا- نظمت وزارة التربية والتعليم العالي في مقرها برام الله، اليوم الثلاثاء، حفل وداع لــ"دان روحمان" ممثل اليونيسيف الخاص في فلسطين.

وعبر د. ناصر الدين الشاعر وزير التربية والتعليم، خلال الحفل عن تقديره وشكره لجهود اليونيسيف بشكل عام، ولروحمان بشكل خاص على تعاطفه وجهوده في تخفيف المعاناة عن اطفال فلسطين.

وتمنى د. الشاعر ان ينقل روحمان معاناة الأطفال التي رآها بعينه إلى المجتمع الدولي، وأن تنطوي توصياته لمنظمة اليونيسيف مزيد من الاهتمام بالاوضاع الفلسطينية.

من جهته شكر د. محمد أبو شقير وكيل الوزارة روحمان على جهوده، واستعرضت زينب الوزير الوكيل المساعد لمحافظات غزة الإنجازات التي حققها روحمان فيما يتعلق بالأوضاع في المدارس بعد الانسحاب الإسرائيلي من غزة، وتقديمه الدعم للمعلمين خلال فترة امتحان الثانوية العامة وانقطاع الرواتب حيث وفرت اليونيسيف حافلات لنقل المصححين إلى مراكز عملهم.

بدوره عبر روحمان عن سعادته في التعاون مع وزارة التربية، ووعد بنقل معاناة أطفال فلسطين إلى العالم، وتمنى أن يحذو زملاؤه حذوه في التعامل والتعاطف مع القضية الفلسطينية.

وحضر حفل الوداع، طاقم مكتب اليونيسيف في رام الله، والوكلاء المساعدون والمدراء العامون وجرى ربط الاحتفال مع غزة عبر الفيديو كونفرنس.