الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يلتقي بمفتي القدس ويفتتح ورشة عمل للهيئات المحلية وشركة الكهرباء

نشر بتاريخ: 07/03/2007 ( آخر تحديث: 07/03/2007 الساعة: 21:35 )
رام الله -معا- استقبل د. سعيد ابو علي محافظ رام الله والبيرة، اليوم الاربعاء في مكتبه الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الاقصى المبارك وعدد من اعضاء مجلس الفتوى.

ونقل المحافظ للوفد تحيات الرئيس ابو مازن وحرصه الشديد على متابعة التطورات المتعلقة بالاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على المسجد الاقصى المبارك، وتقديره لمواقف ونضالات ابناء شعبنا الفلسطيني دفاعا عن حرمة الاقصى وكافة الفعاليات والمؤسسات والشخصيات ورجال الدين الفلسطينية الاسلامية والمسيحية للذود عنه وحمايته.

كما أكد المحافظ عزم الرئيس وتعليماته المباشرة لتوفير كافة مقومات ومتطلبات تعزيز صمود مؤسسات القدس وفي مقدمتها دار الفتوى ودائرة الاوقاف، مثمنا قوة التلاحم الاسلامي المسيحي ذودا عن عروبة القدس، مؤكدا على اهمية الدور العربي والاسلامي في هذه الظروف العصيبة.

من جهة اخرى افتتح المحافظ ورشة عمل للهيئات المحلية وشركة كهرباء القدس لمعالجة بعض الاشكاليات والاحتياجات القائمة وبحث بعض التصورات المتعلقة بتطوير وتنمية قطاع الكهرباء في نطاق الحرص المشترك والاعتماد المتبادل على مصالح المواطنين وتلبية احتياجاتهم من جهة ومصالح شركة الكهرباء باعتبارها مؤسسة وطنية تاريخية لعبت وما زالت دورا هاما في النطاق الخدماتي.

واكد حرص المحافظة على القيام بمسؤولياتها للحفاظ على مصالح الجميع على اسس العدل والانصاف ووفق النظم والقوانين المعمول بها بما يحفظ المصالح الوطنية العليا ويؤكد سيادة القانون .