خبر عاجل
جيش الاحتلال يهاجم جنازة الشهيد شوكت عوض في بيت أمر شمال الخليل

اجتماع لتشكيل رابطة اصدقاء الشرطة في محافظة اريحا والاغوار

نشر بتاريخ: 25/05/2005 ( آخر تحديث: 25/05/2005 الساعة: 22:12 )
اريحا - عقد مساء اليوم الاربعاء تحت رعاية محافظ اريحا سامي مسلم وبدعوة من قائد شرطة المحافظة العقيد محمد جبر الاجتماع الاول من نوعه لبحث تشكيل رابطة اصدقاء الشرطة .
قائد شرطة المحافظة محمد جبر اكد في كلمته على ضرورة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي واضاف جبر ان من واجبنا احقاق الحقوق لاصحابها ومكافحة الجريمة ومنع التهريب حفاظا على الاقتصاد الفلسطيني وتطرق جبر الى بعض صلاحيات الشرطة موضحا ان هذه الصلاحيات تنفذ بالتعاون مع بلدية اريحا .
حسن صالح رئيس بلدية اريحا ناشد اجهزة الامن السهر على امن المواطن واكد على ضرورة التعاون التام بين الشرطة والبلدية والمواطن لتحقيق هذه الغاية .
وفي نهاية كلمته ناشد رئيس البلدية الشرطة واجهزة الامن الابتعاد عن المحسوبيات وشكر مدير عام الشرطة على هذه الفكرة الحديثة التي جمعت مختلف اطياف المحافظة ولاول مرة منذ زمن بعيد.
محافظ اريحا والاغوار سامي مسلم اكد ان مشاركة المواطن في هذه الرابطة تعني المشاركة في عمل الشرطة والمساهمة في حفظ الامن وسلامة الوطن .
واشاد المحافظ بمبادرة مدير عام الشرطة في اقامة الرابطة واكد على ضرورة جسر الهوة بين جهاز الشرطة والمواطن .
الوزير صائب عريقات عبر عن سعادته بتشكيل الرابطة وقال انها تعكس حرصا كبيرا على خلق التواصل بين الشرطة والمواطنين لما فيه مصلحة الوطن ووجهة عريقات حديثه لقائد شرطة المدينة قائلا (نتشرف بان نكون اعضاء في رابطة اصدقاء الشرطة ).
ويذكر ان الاجتماع الذي عقد في مسرح بلدية اريحا وحضره رئساء المجالس المحلية والقروية والمؤسسات الاهلية ووجهاء العشائر واعضاء مجلس بلدي اريحا وقادة الاجهزة الامنية في المحافظة اعلن تشكيل اول رابطة فلسطينية لاصدقاء الشرطة وذلك بحضور ورعاية بحضور وزير شؤون المفاوضات صائب عريقات ونائب محافظ اريحا وقائد منطقة الاغوار العميد كمال القدومي