الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تحيي الذكرى الخامسة لاستشهاد اللواء احمد مفرج "أبو حميد"

نشر بتاريخ: 08/03/2007 ( آخر تحديث: 08/03/2007 الساعة: 15:48 )
غزة- معا- أحيت قيادة قوات الأمن الوطني الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد اللواء أحمد مفرج " أبو حميد " الذي استشهد اثر تصديه للاجتياح الاسرائيلي على مدينة خان يونس في الثامن من مارس عام 2002.

وقامت قيادة الأمن الوطني بوضع اكليل من الزهور على ضريح الشهيد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد, وحضر المراسم عدد من ضباط وأفراد قوات الأمن الوطني.

وقال المقدم نواف عواد أحد قيادات الأمن الوطني في محافظات جنوب غزة "إن البوصلة لن تنحرف وأن الجميع سيمضي على الطريق التي صاغها الذين رفعوا راية الثورة و النضال".

وأضاف عواد " أبو حميد وأمثاله من القادة قد علمونا شرف العسكرية وسنبقى الأوفياء لهم كما ستبقى ذكراهم خالدة في قلوبنا".

ومن جانبه أكد المقدم علي مبارك قائد الوحدة الخاصة في خان يونس على ضرورة السير خلف المبادئ التي صار عليها الشهيد أبو حميد وجميع الشهداء وهي طريق التحرير والنهضة في سبيل تحرير الوطن.

وبدوره استذكر المقدم نواف السالمي مقولة ابو حميد "اتبعني" وليس تقدم كما قال معتبرا ان ذلك اشارة الى التضحية والفداء التي كان يقدمها من أجل حماية الأرض والوطن.

وفي كلمة للرائد بسام النجار دعا إلى ضرورة المحافظة على المؤسسة الأمنية الفلسطينية التي حافظ عليها الشهيد أبو حميد و الاستمرار على نهجه باصراره على التواجد في المقدمة في أوقات الاجتياح.