السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نشر بتاريخ: 24/01/2013 ( آخر تحديث: 24/01/2013 الساعة: 20:07 )
رام الله- معا - أحيت الشرطة الفلسطينية اليوم الخميس ذكرى المولد النبوي الشريف بعقد محاضرات دينية لمنتسبيها بالتعاون مع مديرية الأوقاف والشؤون الدينية وتوزيع الحلويات على المواطنين بهذه المناسبة العطرة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مديريات شرطة المحافظات نظمت محاضرات دينية لمنتسبي الشرطة، تحدث خلالها المحاضرين عن مناقب وسيرة الرسول محمد صلى الله علية وسلم والتي جاءت لتصحيح الكثير من المفاهيم وتكريم الإنسان، وان واجبنا عظيم في حق الله تعالى، وكذلك أيضا في حق ولاة أمرنا الذين وكلوا إلينا الحماية والحفاظ على استتباب الأمن واستقرار الحياة السعيدة.

وأشار البيان الى ان الشرطة تدأب على تنظيم مثل هذه المحاضرات والتي من شأنها بث القيم النبيلة في نفوس منتسبيها من خلال التأسي بالسيرة العطرة للرسول الكريم، ونشر الفهم السليم للإسلام القائم على التسامح.

من جهتها أكدت مديرية الشرطة على أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف للاقتداء بسنته والتمسك بصفاته الطيبة وأخلاقه الحميدة، كما اشارت الى مد جسور التواصل وتوثيق الشراكة مع كافة شرائح المجتمع، ومشاركتهم في كافة المناسبات الدينية والوطنية، وترسيخ وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية في استقرار الأمن.

واضاف البيان انه وبهذه المناسبة العطرة قامت الشرطة في محافظة نابلس بتوزيع الحلوى على المواطنين في جوله بوسط المدينة وسوق الخان وكذلك مخيمي عسكر وبلاطه.