الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محفوظ يتفقد الامتحانات التي يجريها ديوان الموظفين بغزة

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 10:47 )
غزة-معا- تفقد وفد من ديوان الرقابة المالية والإدارية بغزة الامتحانات التي يجريها ديوان الموظفين العام بمبني الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية - بغزة وقد ضم الوفد كلاً من أ.إسماعيل محفوظ رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية ونائبه أ.يوسف الكيالي و أ.احمد المشهراوي مدير مكتبه.

وكان فى استقبال الوفد د.محمد الرقب رئيس ديوان الموظفين العام و أ.مؤمن عبد الواحد مدير العلاقات العامة بديوان الموظفين العام وعدد من المسئولين فى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.

وخلال الجولة التفقدية أكد رئيس الديوان على نجاح ديوان الموظفين بتحقيق أقصي درجات الشفافية من خلال عقد مثل هذه الاختبارات المحوسبة والتي بموجبها يتعرف المنافسون على نتائجهم فور انتهاء الاختبار.

كما وأكد رئيس الديوان على أن ديوان الرقابة يتابع سير عملية الاختبارات من لحظة الإعلان عن الوظيفة حتى الوصول إلى الترشيح النهائي للفائزين.

ومن جانبه طالب محفوظ المتقدمين بتقديم أي ملاحظات لهم لديوان الرقابة لمتابعتها والتحقق من سلامة الإجراءات الإدارية بهذا الخصوص.

ومن جانبه التقي محفوظ وزير الصحة المقالة د. مفيد المخللاتي حيث أشاد بشفافية الامتحانات المحوسبة وبدور ديوان الرقابة في التحقق من شفافية عملية الاختبار.