الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب الأب رائد أبو ساحلية أميناً عاماً لكاريتاس القدس

نشر بتاريخ: 27/01/2013 ( آخر تحديث: 27/01/2013 الساعة: 17:48 )
القدس- معا - انتخب أعضاء مجلس ادارة جمعية كاريتاس القدس، الأب رائد عوض أبو ساحلية، أميناً عاماً جديداً للجمعية خلفاً كلوديت حبش والتي خدمت في منصب الأمين العام مدة 26 سنة متواصلة.

وعقد الاجتماع في مقر البطريركية اللاتينية في القدس بحضور البطريرك فؤاد طوال، بطريرك القدس للاتين، والنائب البطريركي للروم الملكيين الكاثوليك في القدس المطران يوسف جول الزريعي، ورئيس أساقفة الكنيسة المارونية في حيفا والقدس والأردن المطران موسى الحاج، والنائب البطريركي للأرمن الكاثوليك في القدس المطران يوسف كلكيان وحارس الأراضي المقدسة الأب بيير باتيستا بيتسابالا.

وجرى خلال الاجتماع استعراض عمل الجمعية خلال العام المنصرم ومناقشة أوضاع الكنيسة في الأرض المقدسة. وتم انتخاب الأب رائد أبو ساحلية، راعي كنيسة العائلة المقدسة للاتين في رام الله، أميناً عاماً جديداً بعد حصوله على غالبية الأصوات بين المرشحين السبع لهذا المنصب.

وشكر مجلس ادارة كاريتاس القدس، السيدة كلوديت حبش لخدماتها المتفانية وجهودها التي بذلتها خلال مسيرة الجمعية طوال السنوات الماضية، كما تمنى المجلس التوفيق والنجاح للأمين العام الجديد الأب رائد، بهدف اكمال مسيرة هذه الجمعية العريقة.