السبت: 01/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الطلابية الإسلامية في طوباس تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 16:06 )
جنين- معا- نظمت الحركة الطلابية الإسلامية بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرابطة الخريجين في طوباس حفلاً تكريمياً لطلبة المدارس المتفوقين ممن حصلوا على معدل يزيد عن90 % في المرحلتين الإعدادية والثانوية والذين بلغ عددهم 300 طالب وطالبة.

وهنأ خضر ابو بشارة نائب مدير التربية والتعليم في طوباس في كلمة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة الطلبة المتفوقين وذويهم على جهودهم التي بذلوها، ودعاهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد.

كما تحدث عن أهمية افتتاح مديرية التربية والعليم في المدينة مؤخراً، والدور الذي ستقوم به في خدمة مدارس المدينة في الجانب الإداري والأكاديمي.

وفي كلمة للحركة الطلابية الإسلامية منظمة الاحتفال ألقاها الطالب احمد بشير أكدت فيها على أهمية العلم كونه السبيل الوحيد للتقدم والنجاح، خاصة في مواجهة التحديات التي يعانيها الشعب الفلسطيني نتيجة الاحتلال الذي يسعى دوماً لتجسيد سياسة الجهل في أوساط.

كما اكد الطالب بسام صوافطة في كلمة الطلبة المتفوقون فيها عن أهمية الدراسة في تحقيق التفوق، وشرح فيها طرق تحقيقه، داعياً كافة الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة إلى ضرورة دعم الحياة التعليمية والمحافظة عليها.

وفي فقرة التكريم قام نائب مدير مديرية التربية الأستاذ خضر أبو بشارة، وممثل عن مدارس طوباس الأستاذ عبد الكريم أبو عامر، وممثل عن لجان الآباء الأستاذ احمد الحافظ، والشيخ جمال أبو محسن عضو لجنة بلدية طوباس، والأستاذ فارس فقها عضو الجمعية الخيرية لرابطة الخريجين بتوزيع الشهادات على الطلبة المتفوقين، وقد حضر الاحتفال الذي أقيم في صالة المصري في المدينة المئات من أهالي الطلبة الذين شكروا القائمين على الحفل.