الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريع يلتقي اللجنة التحضيرية لمؤتمر ( فتح: الواقع والتحديات)

نشر بتاريخ: 10/03/2007 ( آخر تحديث: 10/03/2007 الساعة: 18:11 )
رام الله - معا- التقى احمد قريع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أمس رئيس وأعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي " فتح : الواقع والتحديات" الجاري التحضير لعقده في النصف الثاني من شهر آيار المقبل بحضور أكرم العايدي منسق العمل الجماهيري لحركة فتح .

وقد وضع الدكتور حسن السلوادي ريئس اللجنة التحضيرية قريع في صورة المؤتمر وما تم إنجازه حتى الآن وفق الجدول الزمني المعتمد وكذلك المحاور التي سيتناولها والملخصات وأوراق العمل التي تسلمتها اللجنة التحضيرية من الباحثين والدراسين والمهتمين.

كما استمع قريع إلى شرح عن أهمية المؤتمر ودوره في تصويب الأوضاع الداخلية لحركة فتح ومعالجة وتجاوز المشاكل التي تواجه الحركة حتى تتمكن من استنهاض الحركة ومواصلة مسيرتها النضالية حتى تحقيق أهدافها.

من جانبه أكد قريع على أهمية هذا المؤتمر العلمي الذي سيعطي الدور المطلوب للأكاديميين والباحثين ويساهم في وضع رؤى مستقبلية تخدم الحركة في مختلف الجوانب التنظيمية والسياسية والفكرية والاجتماعية والاقتصادية.

وأكد كذلك على أهمية تكريس النهج العلمي في تناول المحاور وأوراق العمل والمداخلات التي ستعرض خلال المؤتمر معرباً عن ثقته باللجنة التحضيرية ودورها في تحمل مسؤولياته تجاه حركتهم فتح.