السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح جنين تهنيء معا على انطلاقتها العاشرة وتكرم مراسلها رائد ابوبكر

نشر بتاريخ: 28/01/2013 ( آخر تحديث: 28/01/2013 الساعة: 20:47 )
جنين – معا – ثمنت حركة فتح في محافظة جنين الدور البارز التي تقوم بها فضائية معا ووكالتها ونقل صورة الشعب الفلسطيني الى العالم بأبهى صورة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من قيادات حركة فتح في محافظة جنين ضم كلا من فراس ابو الوفا امين سر حركة فتح في مدينة جنين ومحمد صبيحات عضو اقليم فتح في المحافظة ومحمود الكايد وحسين تركمان وفيصل مشارقة اعضاء التنظيم في المحافظة الى مكتب معا في مدينة جنين حيث كان في استقبالهم رائد ابوبكر مراسل معا في جنين لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى العاشرة على انطلاقة معا.

وقال فراس ابو الوفا ومحمد صبيحات ان شبكة معا كان لها دور كبير في ابراز ما يعانيه الشعب الفلسطيني وفضح ممارسات الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا ان معا حازت على الدرجة الاولى في التغطية الشاملة لكافة محافظات الوطن وبامتياز وخاصة بعد عشر سنوات في العمل المتواصل.

واشارا الى ان معا استطاعت ان تعكس صورة الشعب الفلسطيني في نضالاته الوطنية وخاصة محافظة جنين المهضومة حقها في كافة الجوانب منها الاعلامية الا ان وجود شبكة معا الاعلامية ابرز وجودها واعطاها الحق الاعلامي ونحن فخورون بشبكة اعلامية فلسطينية بارزة اثبتت وجودها على الارض واصبحت نجما ساطعا يعرفها الجميع سواء داخل الوطن او خارجه متمنين لـ معا مزيدا من التقدم والرقي في خدمة المجتمع الفلسطيني.

بدوره شكر رائد ابوبكر باسم ادارة معا وموظفيها والعاملين فيها حركة فتح على اللفتة الكريمة وعلى الثقة والتفاعلية، متطرقا الى مراحل انطلاقة معا والتي بدأت حلما واصبحت حقيقة واستطاعت ان تجذب القلب الفلسطيني وان نجاح معا يعني نجاح الاعلام الشعبي والمحلي وستبقى صوت الشعب الفلسطيني .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد الفتحاوي درعا لمراسلها في جنين تعبيرا عن الجهد الذي تبذله شبكة معا في نقل الحقيقة للجمهور الفلسطيني وتغطية الاحداث اولا بأول .