الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنسحاب 15 عضوا من حزب حارس.. والتميمي يقدم شكوى للنيابة

نشر بتاريخ: 29/01/2013 ( آخر تحديث: 29/01/2013 الساعة: 12:03 )
الخليل- معا - أعلن 15 عضواً من حزب الحرية والاستقلال "حارس" عن تخليهم عن عضويتهم في الجزب بعد أن ثبت لهم عدم قانونية وشرعية الحزب، فيما اتهم رئيس الحزب عضوين تم فصلهما بأنهما يعملان على تشويه سمعة الحزب وقد قدم شكوى للنيابة ضدهما.

وقال الاعضاء في بيان وصل معا نسخة عنه وموقع منهم: نؤكد لجميع الجهات الرسمية وغير الرسمية والمؤسسات الخاصة والعامة، أنه لا علاقة لنا من قريب أو بعيد بحزب الحرية والاستقلال "حارس" وبرئيسه المحامي تيسير رجب بيوض التميمي".

وأضاف البيان: ونخلي طرفنا حسب القانون والاصول بكل ما يتعلق بذلك سابقاً ولاحقاً وغير مسؤولين نحن ومن نمثل في الوطن والشتات عن أي إجراء او تصريح أو بيان او اجتماع او استخدام لأي من متعلقات الحزب، وذلك بعد أن ثبت لنا عدم قانونية وشرعية الحزب".

من جانبه، قال رئيس حزب "حارس" لمراسل معا بأن هذا البيان هدفه تشويه لصورة الحزب ويقف ورائه عضوين تم فصلهما من الحزب بتاريخ 1/14، وقد أخبرني عدد من الذين وضعت اسمائهم في هذا البيان، بأنه قد زج باسمهم فيه ولا توجد علاقة لهم بذلك البيان".

وأضاف التميمي: الاسماء الوارد ذكرها في البيان وبعد الاطلاع على اسماء الاعضاء في الحزب، تبين لنا بأن عدد منهم غير مدرج على كشوفات الحزب، ولم يقدم للحزب لغاية الآن أي من اعضاءه استقالته".

وقال: قدمت شكوى لنيابة دورا ضد هذين الشخصين، بعد تشويه سمعتي وصورة الجزب أمام الرأي العام، ولا أعرف من يقف خلفهم".

ونتحفظ في معا على نشر اسماء الموقعين على البيان.