السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز صحة المرأة جباليا ينظم يوما تدريبيا لطلبة وخريجي الجامعات

نشر بتاريخ: 31/01/2013 ( آخر تحديث: 31/01/2013 الساعة: 10:46 )
غزة-معا- نظم مركز صحة المرأة- جباليا التابع لجمعية الهلال الأحمر لقطاع غزة بالتنسيق مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي محافظة غزة يوم تدريبي بعنوان كيف تصل للتميز، مستهدفا 35 طالبا من طلبة وخريجي الجامعات.

أدار اليوم التدريبي أحمد الحسنات , وتناول عدة مواضيع منها نقاط التحول للتميز وصفات الشخصية المتميزة وخطوات التميز ومهارات الشخص المتميز واشتمل اليوم على التدريب العملي لهذه المهارات من مهارة الإلقاء والتنشيط والتنوع بالأساليب.

وأكد الحسنات أن الشخصية تتكون بالتفكير وليس بمجرد المعرفة والمعلومات وأن لكل شخص قوة كامنة بداخله ولكنها تحتاج لتحفيز واستغلال جيد .

وتحدثت منسقة اليوم التدريبي هديل الأشقر أنه تم التنسيق لهذا اليوم بناء على حاجة طلبة وخريجي الجامعات لزيادة خبرتهم العملية للوصول للتميز والذي يفتقد في اغلب جامعاتنا .

وقالت ا. مريم شقورة مديرة المركز أن المركز ليس مركز صحي فقط وإنما يهتم أيضا بالجانب التثقيفي والتوعوي وتطوير الشباب وإننا سنستمر على هذا النهج بالتوعية والتنسيق والتشبيك مع المؤسسات لتطوير مجتمعنا وتقدمه .

وفي ختام التدريب أدلى الحضور باعجابهم الكبير بهذا التدريب حيث قال المتدرب : محمد عزام " إن التدريب كان في قمة الروعة واستفدت منه الكثير من الأشياء منها التفاعل مع الجمهور ، إدارة الوقت ، كيفية التخطيط للهدف " كما طلب الحضور المزيد من التدريبيان لتطوير مهاراتهم العملية .