الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب قيادة جديدة لحركة فتح في المملكة المتحدة

نشر بتاريخ: 04/02/2013 ( آخر تحديث: 04/02/2013 الساعة: 11:32 )
القدس - معا - عقد كوادر حركة "فتح" في مقر الحركة بالعاصمة البريطانية لندن مؤتمرهم الدوري لانتخاب قيادة جديدة للحركة حيث اشرف على المؤتمر عفيف صافيه عضو المجلس الثوري، وكان بين الحضور كل من الدكتور محمد اشتيه عضو اللجنة المركزية والدكتور ايمانويل حساسيان سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة وكل من القاضي يوجين قطران وسناء العالول رئيسة الجالية.

وافتتح المؤتمر بكلمة لرئيس المؤتمر مرحبا بالحضور وأثنى على الالتزام الحركي لأفراد الحركة وتلبيتهم للدعوة، ومن ثم تحدث الدكتور محمد اشتيه مستعرضا أوضاع الحركة.

تلاها انتخب اعضاء المؤتمر كلا من عفيف صافيه رئيسا للمؤتمر وكل من نهاد خنفر وخالد التميمي نائبا للرئيس وبعدها قدمت لجنة الاقليم تقريرها الادبي والسياسي والمالي والذي نال ثقة اعضاء المؤتمر بالكامل وبعد مناقشته تم فتح باب الترشح وبعد عملية الفرز وعد الاصوات فاز كل من حامد داوود ، عبد القواسمة، ابراهيم ابو خضرة، فؤاد شعث، ميسون الشرفا، رائد البلبيسي، هشام غنايم.

ومن الجدير ذكره أن المؤتمر السابق للحركة كان قبل حوالي عامين وضم كل من عدنان العزة في أمانة السر وكل من هشام غنايم وإبراهيم أبو خضرة والشيخ عبدالسلام أبو شخيدم وفادي أبو سيدو و أياد الكرد ورنا أبو عياش أعضاء في اللجنة وقدمت هذه اللجنة إنجازات على مستوى الساحة البريطاني.