الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدعو للمشاركة في تحديث السجل الانتخابي

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 13:49 )
رام الله- معا- أهابت الجبهة العربية الفلسطينية بكافة جماهير شعبنا وأبناءها ومناصريها لتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي وذلك في الفترة المقررة من قبل لجنة الانتخابات المركزية والتي ستبدأ صباح يوم الاثنين 11/2/2013 وحتى مساء الاثنين 18/2/2013 .

وأوضحت الجبهة أن الانتخابات استحقاق وطني وهو الطريق للعودة إلى جماهير شعبنا لتقول كلمة الفصل في كل ما يدور حولها من أحداث وهي الطريق أيضاً لتحقيق شراكة سياسية حقيقية قائمة على مبدأ تكامل الأدوار وتحمل الجميع لمسؤولياته الوطنية .

وشددت الجبهة على ضرورة استكمال تحقيق المصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام ليستعيد شعبنا وحدته الوطنية كأساس لاستكمال مشروعه الوطني في العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ، موضحة أن ملامح المرحلة القادمة من المواجهة مع العدو الإسرائيلي تشير إلى أنها الأشد مما يتطلب توفير كافة مقومات الصمود لشعبنا وفي مقدمتها إنهاء الانقسام .

وأشادت الجبهة بجهود لجنة الانتخابات المركزية ودعت إلى تكاثف الجهود من أجل إنجاح عملية تحديث السجل الانتخابي لنتمكن من إنجاز الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني لطي صفحة الانقسام، مشددة على ضرورة استكمال تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في القاهرة من خطوات لاستعادة وحدتنا الوطنية .