الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين - دويكات يلتقي وفدا من بعثة المحطة الأردنية

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 17:12 )
جنين - معا - التقى محافظ جنين اللواء طلال دويكات في مكتبه اليوم وفدا من المحطة الأردنية الطبية ضم قائد المحطة الدكتور رعد الطبيشات وضابط الارتباط معاذ أبو رمان والأطباء أحمد الجعافرة وسلامة سماوي، وفيصل الجعافرة بحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج .

واكد دويكات على العلاقات التاريخية القوية بين فلسطين والاردن مثمنا دور الاردن ملكا وشعبا في الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم المتعددة ،وهي الرسالة التي تعودنا عليها من الأردن الشقيق هذه الرئة التي يتنفس منها الشعب الفلسطيني ، داعيا إلى الاستمرار في تأدية الرسالة الإنسانية ورسالة الدعم الصحي.

وقال" مازلنا تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يملك برامج تلحق الأذى بشعبنا . معربا عن استعداده لتقديم كافة التسهيلات لاستمرار هذه الخدمات الإنسانية التي أسهمت في التخفيف عن المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة .

وقال ضابط الارتباط أبو رمان أننا موجودون في فلسطين بواجب وتاريخي وأخوي وإنساني لأننا شعب واحد ونمثل المملكة الأردنية الهاشمية على رأسهم جلالة الملك عبد الله ثاني، مشيرا إلى عملهم من خلال وجود ثلاث محطات علاجية ميدانية في جنين ورام الله وغزة.

واستعرض أبو رمان الخدمات الطبية التي يقدمها الطاقم الطبي الأردني لأبناء المحافظة ،وتشمل كافة التخصصات الطبية مشيرا أننا نستقبل يوميا حوالي 700 مراجع وفي بعض الأحيان يفوق عددهم إلى 1000 مريض في اليوم.