الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي تعقد ندوة لمرتب الاستخبارات في سلفيت

نشر بتاريخ: 05/02/2013 ( آخر تحديث: 05/02/2013 الساعة: 23:40 )
سلفيت -معا -ستقبل مدير الاستخبارات العسكرية في محافظة سلفيت الرائد حسني مبارك وفد هيئة التوجيه السياسي بالمحافظة، وأكد مبارك خلال لقائه الوفد على ضرورة الاتصال والتواصل وعقد مثل هذه الندوات الهامة لمنتسبي المؤسسة الأمنية

وقال ان الاستخبارات العسكرية على استعداد لاستضافة أي ندوات أو دورات في قاعة الاستخبارات العسكرية ولكل منتسبي المؤسسة الأمنية بعد اكتمال تأثيثها.

وافتتح الندوة نائب مدير الاستخبارات الرائد عقيل الفارس مرحباً بالمفوض السياسي للاستخبارات المقدم تيسير عزام والمقدم صالح ثابت مدير التوجيه السياسي بالمحافظة وبوفد هيئة التوجيه السياسي بالمحافظة.

وقدم المفوض السياسي للاستخبارات العسكرية شرحاً مطولاً عن العمل الجماعي والنتائج المذهلة التي نحصل عليها من خلال العمل الجماعي، واصفاً القيادة الجيدة والفعالة هي واحدة من أهم عناصر العمل الجماعي الجيد.

ووصف عزام الأمن بأنه أساس التنمية المستدامة ولتحقيق هذه الوظيفة لا بدّ من توفير الكوادر المدربة والقادرة على أن تعمل بروح الجماعة وفي إطار العمل المؤسساتي ووفق المعايير التي حددها القانون، وأكد كذلك على تعزيز قيم النزاهة والأمانة واحترام حقوق الإنسان وتقديم الخدمة للمواطنين بالعدل والانصاف، وكذلك التعامل مع المواطنين بلباقة ولطف.

وحثّ عزّام على تشجيع العمل الجماعي والاعتراف بمساهمة الأفراد والمجموعة في تحقيق الانجازات ومكافأة أصحابها، وقد حضر هذه الندوة أكثر من ثلاثون فرداً من منتسبي الاستخبارات العسكرية بالمحافظة.