الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوية الناصر صلاح الدين تنعى احد قادتها الذي قتل في شجار عائلي بمدينة دير البلح جنوب القطاع

نشر بتاريخ: 11/08/2005 ( آخر تحديث: 11/08/2005 الساعة: 02:12 )
غزة- معا- نعت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين احد قادتها الذي قتل في نزاع عائلي في مدينة دير البلح جنوب قطاع غزة يوم امس الاربعاء.

وقالت الكتائب في بيان وصلت نسخة منه وكالة معا انها "تحتسب عند المولى عز وجل شهيدها قائد الالوية في مدينة دير البلح عودة محمود أبو سمرة ( 27 عاما), الذي استشهد خلال تأدية واجبه الجهادي والأخلاقي, وذلك بعد محاولته التدخل لفض نزاع عائلي في المدينة بين عائلتين, فأصيب بشظايا قنبلة يدوية ألقيت عليه أثناء الشجار أدت إلى استشهاده على الفور, وإصابة شقيقه إصابة خطيرة استدعت نقله للعناية المركزة".

وطالبت الوية الناصر صلاح الدين الجهات المختصة بالتحقيق في ملابسات القضية قائلة" من هنا نحمل كافة الشرفاء من هذا الشعب الصابر وكذلك نحمل أجهزة أمن السلطة الفلسطينية مسؤوليتهم الوطنية تجاه التحقيق في ملابسات هذه الحادثة الخطيرة وملاحقة مرتكبيها وإقامة حكم الله عليهم".

واضافت الالوية في بيانها" ان تلك الظاهرة اصبحت تفتك بأبناء شعبنا لا وبل تطال المجاهدين من هذا الشعب, أمثال الشهيد ابو سمرة الذي كان تواقاً للاحتفال بنصر المقاومة المؤزر بدحر الاحتلال من القطاع, إلا أن يد الغدر والفلتان الفوضوي غير المسؤول حرمته من هذه الفرحة".