الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية في نابلس تطلق حملة عمرانة يا بلد

نشر بتاريخ: 13/03/2007 ( آخر تحديث: 13/03/2007 الساعة: 02:34 )
نابلس- معا- ابتدأت منظمة الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس حملتها الهادفة إلى دعم جهود الأجهزة الأمنية في المحافظة بعنوان ( عمرانه يا بلد )، تزامنا مع بدء الحملة الأمنية لفرض الأمن والنظام في محافظة نابلس والتي تنفذها الأجهزة الأمنية في المحافظة.

وانطلقت الحملة بمشاركة نحو مئة من نشطاء منظمة الشبيبة الفتحاوية في المناطق والجامعات والمعاهد والمدارس الثانوية يتقدمهم رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في المحافظة بشار الصيفي.

وطاف المشاركون في المدينة وقاموا بتوزيع الورود على أفراد الأجهزة الأمنية المشاركين في الحملة، كما قاموا بتوزيع بيان وستكرز أكدوا بهما على وقوف الشبيبة الفتحاوية الى جانب كل الجهود الرامية إلى تطبيق النظام وفرض الأمن على جميع المواطنين دون استثناء.

وقام المشاركين بالتوجه إلى مقر شرطة المحافظة حيث كان باستقبالهم مدير عام شرطة المحافظة العقيد يوسف عزريل والذي قام بدوره بشكر منظمة الشبيبة الفتحاوية على هذا النشاط ومؤكدا على استمرار الحملة الأمنية حتى تحقيق أهدافها.

وأكد رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في المحافظة بشار الصيفي ان هذه الحملة سوف تستمر في الأيام القادمة وأنها تهدف إلى تشجيع ودعم كل الجهود الرامية إلى إعادة محافظة نابلس إلى سابق عهدها عاصمة اقتصادية للوطن نظرا لما تحتويه نابلس من إمكانيات تؤهلها لهذا الدور.

مؤكدا ان الفعاليات القادمة ستركز على توعية المواطنين والطلبة على أهمية احترام النظام والقانون.