الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المجاهدين تستقبل وفدا من الجبهة العربية

نشر بتاريخ: 07/02/2013 ( آخر تحديث: 07/02/2013 الساعة: 20:27 )
غزة- معا - استقبلت حركة المجاهدين وفدًا من الجبهة العربية الفلسطينية ضم عضوا المكتب السياسي طلال زقوت وأحمد سلامة.

وعبر الأمين العام لحركة المجاهدين أسعد أبو شريعة "أبو الشيخ" عن سعادته بالزيارة معتبرها خطوة لتعميق وتعزيز الوحدة الوطنية، مشيرا إلى النقاط التي تجمع بين الفصائل الفلسطينية والتي يجب أن تنصب في بوتقة تصليب الجبهة الداخلية الفلسطينية للمضي قدمًا في مشروع التحرير الكامل.

كما وناقش الوفد الزائر الأوضاع على الصعيدين المحلي والإقليمي وما له من تأثيرات وتداعيات على القضية الفلسطينية ما يلحقها من تبعات خطيرة.

من جانبه بينن طلال زقوت أن الجبهة العربية الفلسطينية تؤكد على عدم جعل الجبهة الداخلية متروكة دون أن تشمل الكل الفلسطيني على اختلاف البرامج والتوجهات السياسية خاصة من الفصائل الفاعلة والوازنة في الساحة الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الاحتلال لا يفرق بين فصيل وذاك فكلنا في نظره سواء.

وأضاف د.سالم عطالله مفوض العلاقات الوطنية والإعلام في الحركة "أن العدو يمنينه ووسطه ويساره يقاتلنا بيد واحد على اختلاف أيدلوجياته وفكره فنحن من باب أولى أصحاب القضية الواحدة والهدف الواحد أن نقاتله بيد واحدة ".

وشدد أحمد سلامة على رفض الجبهة لهذا الانقسام الذي يضعف الجبهة الداخلية، معتبراً أن الاختلاف في وجهات النظر شيئ طبيعي، ولكن القضية الفلسطينية اكبر بكثير من هذا الاختلاف وعلى الجميع أن يمهد الطريق لتحقيقها على أساس المحافظة على الثوابت الفلسطينية.

كما وأثنى سلامة على دور حركة المجاهدين البارز على الساحة الفلسطينية وما قدمته من تضحيات وحرصها على إعادة اللحمة إلى شطري الوطن.