السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نائب قائد منطقة طولكرم العميد أبو كفاح يزور كلية فلسطين التقنية خضوري بالمدينة

نشر بتاريخ: 14/03/2007 ( آخر تحديث: 14/03/2007 الساعة: 01:04 )
طولكرم- معا- قام وفد من الأمن الوطني برئاسة العميد أبوكفاح نائب قائد قوات الأمن الوطني بمحافظة طولكرم بزيارة الى كلية فلسطين التقنية - خضوري وذلك للمباركة والتهنئة بقرار مجلس الوزراء بالموافقة على تحويلها الى جامعة حكومية، وكذلك لتهنئة الدكتور معتصم بعباع بمناسبة تعيينه عميدا جديدا للكلية وتكليفه مهمة انهاء اجراءات تحويلها الى جامعة.

ورحب الدكتور بعباع بالوفد وشكره على هذه الزيارة والمباركة، وأشاد بالدور الذي تلعبه قوات الأمن الوطني وكافة الأجهزة الأمنية في حماية المواطن، ومبينا دعم كافة أبناء المحافظة بالحملة الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لحفظ النظام وتطبيق القانون. كذلك أشاد بدور هذه الأجهزة في توفير الحماية الكلية للكلية ومنشآتها والعاملين وبها والطلبة.

بدوره أعرب العميد أبو كفاح عن سعادته ومرافقيه لزيارة الكلية في هذا الوقت الذي تشهد فيه تطورا ملحوظا مبديا اعجابه بما يتحقق من تقدم، وأعرب عن استعداد قوات الأمن لتوفير ما يطلب منها من أجل لتوفير الأمن وحماية مؤسسات الوطن وخاصة المؤسسات التعليمية وعلى رأسها جامعة خضوري.

وأشار العميد ابو كفاح نائب قائد منطقة طولكرم باسهاب الى الحملة الأمنية التي تقوم بها اجهزة الأمن بالمحافظة موضحا أن الهدف حماية المواطنين كافة بما في ذلك المخالفين أنفسهم منعا للوقوع بالأخطاء ومخالفة القانون. وأكد أن هذه الحملة مستمرة ولن تتوقف وسوف تشمل كافة المجالات ابتداء من ضبط السيارات غير القانونية و مرورا بتنظيم المدينة ومكافكة المخدرات وكافة أشكال التسيب والانفلات الأمني.

وحضر اللقاء كل من النائب الأكاديمي المهندس منصور الحضيري والنائب الاداري بالوكالة المهندس حسام قصراوي ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ رشيد الراميني.

عميد الكلية يزور بلدية طولكرم ويبحث معه سبل التعاون المشترك:

وفي السياق اخر ولبحـث آفاق التعـاون المشترك ما بين عمــادة كلية فلسطين التقنية خضوري، والمجلـس البلدي في مدينة طولكرم، قام الدكتور معتصم بعباع عميد الكلية، بزيارة لبلدية طولكرم .

وفي مستهل اللقاء، أثنى الدكتور بعباع على دور المجلس البلدي وتعاونه في الجهود التي بذلت لتحويل الكلية الى جامعة، معرباً عن أمله في أن تستمر البلدية بخدماتها المعهودة للإسهام بتطوير الكلية، خاصة بعد أن تحقق مطلب وطموح أهالي محافظة طولكرم بتحويل هذه المؤسسة العريقة الى جامعة، مما سيكون له انعكاس كبير على مدينة ومحافظة طولكرم في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية وغيرها.

وأشار الدكتور بعباع الى أن عمادة الكلية وادارتها عاكفة على التحضير اللازم لمواكبة هذا التحول الكبير في حياة الكلية ومدينة طولكرم، وتقدم بمجموعة مطالب يمكن للبلدية أن تسهم في تحقيقها .

من جانبه أعرب رئيس بلدية طولكرم المهندس محمود الجلاد، عن سعادته بمبادرة عمادة الكلية لزيارة بلدية طولكرم، معرباً عن استعداد بلدية طولكرم بكافة كوادرها وقدراتها لدعم الكلية والمساهمة في تطويرها وفق توجهات إدارة الكلية وما لديها من دراسات وخطط تخدم تطور الجامعة لتكون جامعة مميزة، تخدم أبناء شعبنا دون تمييز.

واعتبر الجلاد ان هذا واجب تقتضيه المسؤولية، ذلك أن خضوري صرح عريق ومميز في طولكرم والوطن، واوجب كل مؤسسات وأهالي طولكرم أن تأخذ دورها في الاسهام بدعم الكلية، لتبقى صرحا علميا مميزا بين الجامعات ومعاهد التعليم في الوطن.

وحضر اللقاء من جانب الكلية، كل من النائب الأكاديمي لعميد الكلية المهندس منصور الحضيري، ورئيس قسم التخطيط والتطوير والقائم بأعمال النائب الاداري المهندس حسام قصراوي، ورئيس العلاقات العامة في الكلية الأستاذ رشيد الراميني، ومن البلدية كل من نائبة رئيس البلدية الآنسة عبله عواد، ورئيس دائرة الهندسة والمشاريع في البلدية المهندس عبد الرحمن طريف.