الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعة الإتصالات الفلسطينية تكرم الطالبات المتفوقات بمدرسة جمال عبد الناصر في نابلس

نشر بتاريخ: 14/03/2007 ( آخر تحديث: 14/03/2007 الساعة: 11:33 )
نابلس- معا- قامت مجموعة الإتصالات الفلسطينية ممثلة بسماح أبو علي مديرة صندوق المسؤولية الاجتماعية لمناطق شمال الضفة الغربية، وإيمان شرف المديرة الفنية لدائرة نابلس بالمشاركة في الحفل الذي أقيم بمدرسة عبد الناصر الثانوية لتكريم الطالبات المتفوقات.

وقد حضر الحفل مدير تربية وتعليم مدينة نابلس احمد دولة ومنسقة الأنشطة في التربية سمر القدح ومديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الطلبة.

وألقى احمد دولة مدير التربية والتعليم كلمة شكر فيها الحضور على إهتمامهم ورعايتهم للطلبة المتفوقين الذين يشكلون درعا" قويا" في المجتمع الفلسطيني الذي يواجه كافة الصعوبات والتحديات، مؤكدا أنهم درعا لمستقبل فلسطين وحماتها.

وشكر خلال كلمته جهود مجموعة الاتصالات الفلسطينية وحضورها الذي يعبر عن مسؤوليتها تجاه الوطن، ونوه الى المشاريع التي تقوم بها مجموعة الاتصالات للتعليم.

وأشار دولة الى الاوضاع الصعبة التي يمر بها التعليم والضغط الكبير الذي يقع على الطلاب والمعلمين والحصار الذي ادى الى تعطيل الكثير من المشاريع وأيضا عطل المسيرة التعليمية.

وأكدت مديرة صندوق المسؤولية الاجتماعية في شمال الضفة خلال كلمة ألقتها في الحفل على أن هذا المشاركة تأتي ضمن دعم الصندوق لقطاع التعليم الذي يشكل نبض المجتمع الفلسطيني.

ونوهت إلى المشاريع الهامة والحساسة التي قام بها صندوق المسؤولية الاجتماعية في مجموعة الاتصالات تجاه هذا القطاع مشيرة إلى بعض المشاريع مثل مشروع تطوير المدارس تكنولوجيا.

وجاء تحت هذا البند الكثير من المساعدات منها بناء المختبرات التكنولوجية وتجهيز مختبرات وأيضا مساعدة الهيئات الإدارية في المدارس على التطور الإداري من خلال هذه التبرعات.

وأضافت أبو علي أن مجموعة الاتصالات تسعى جاهدة لإحداث تنمية سريعة ومنتظمة في قطاع التعليم.

وقالت "إن طلابنا بحاجة الى دعم كبير وذلك بسبب الظروف الصعبة والاوضاع التي نمر بها وهذا الدعم اما عن طريق نشاطات لامنهجية أو التبرعات بكافة أشكالها والدعم اللامنهجي يأتي لتفريغ الطاقات الكامنه لدى طلالبنا وصقل مواهبهم".

وأشادت ابو علي بطالبات مدرسة جمال عبد الناصر وتفوقهن متمنية مستقبلا زاهرا وواعدا لهن في بناء الوطن وخدمة شعبهن, مؤكدة على أستمرار صندوق المسؤولية الاجتماعية بتقديم الدعم للمؤسسات التعليمية لايمان المجموعة بالاهمية البالغة لقطاع التعليم ووضعه على سلم أولوياتها.