الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مركز عناد للمسرح والفنون يزور شرطة بيت لحم

نشر بتاريخ: 14/02/2013 ( آخر تحديث: 14/02/2013 الساعة: 19:08 )
بيت لحم - معا - زار وفد من مركز عناد للمسرح والفنون شرطة محافظة بيت لحم والتقى مدير فرع المباحث العامة الرائد محمد الكسواني وعدد من ضباط شرطة المحافظة.

في بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أفاد بان وفدا من مركز عناد للمسرح والفنون في بيت لحم يراسه الفنان خالد المصو مدير المركز زار مديرية الشرطة والتقى مدير وضباط فرع المباحث العامة في مديرية شرطة محافظة بيت لحم.

الفنان خالد المصو قال اننا نثمن جهد الشرطة في تقديمها الخدمات الكثيرة والمميزة ومجهودها واضح للجميع في حفظ امن المؤسسات الثقافية وعملها المتواصل في تعزيز القيم الثقافية وتنمية القدرات الذاتية من خلال مشاريع قدمتها في كافة المجالات وخاصة المجتمعية منها وهذه جهود رائعة يفتخر بها كل فلسطيني ونحن كفنانين يجب ان نقدر هذا الجهد ونوضحه في اعمالنا الفنية بقوالب مسرحية تنقل الصورة الحقيقية للشرطة وتطورها وقدرتها على كشف الجرائم بزمن قياسي ونحن نتقدم بالشكر للشرطة لحرصها على امن الوطن والمواطن ونجاحها في كافة المجالات.

واضاف البيان بان الزيارة جاءت بعد ان تمكنت المباحث من كشف قضية سرقة اميلات وحسابات للمركز على مواقع "الفيس بوك" ويوتيوب في اقل من 48 ساعة.