الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يجدد ادانة منظمة التحرير للجرائم التي ترتكب في لبنان باسم فتح الاسلام

نشر بتاريخ: 14/03/2007 ( آخر تحديث: 14/03/2007 الساعة: 18:52 )
لبنان-معا- صرح ممثل منظمة التحرير الفلسطينية لدى الجمهورية اللبنانية عباس زكي حول ما تداوله وسائل الاعلام عن مصدر حكومي لبناني بصدد علاقة مجموعة من " فتح الاسلام" بحادث التفجير الذي ذهب ضحيته الابرياء من بلدة عين علق.

وقال زكي" ان منظمة التحرير الفلسطينية ادانت تلك الجريمة المروعة في بلدة عين علق واعتبرتها جزء من مسلسل اجرامي يهدف الى اشعال الفتنة في لبنان الشقيق والمساس بمسيرة السلم الاهلي والعيش المشترك ".

واضاف ان المنظمة تشدد على استنكار وادانة هذه الجريمة وغيرها من الجرائم البشعة ايا كان مرتكبيها لانها تهدف بالاساس الى النيل من امن المجتمع اللبناني الذي نحرص كل الحرص على صيانته واستقراره. وقد وجدت ما يسمى بظاهرة "فتح الإسلام " في ظروف معروفة للجميع ولا تمت بأي صلة للاطر الشرعية الفلسطينية".

وتابع زكي فائلا"إن هذا العمل الإجرامي الذي يراد منه زج الشعب الفلسطيني في الصراع الداخلي اللبناني ومن بوابة الأعمال الإجرامية , لن نسمح له بالمساس بالعلاقات اللبنانية - الفلسطينية التي تشهد تطورا" إيجابيا" على كل المستويات الرسمية والشعبية وخاصة مع الوسط المسيحي بكل أطيافه السياسية. باسل الطروة ممثلية منظمة التحرير الفلسطينية لدى الجمهورية اللبنانية المكتب الاعلامي".