الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال الأحمر يؤكد على تكاملية العمل مع جهاز الشرطة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/02/2013 ( آخر تحديث: 18/02/2013 الساعة: 14:26 )
بيت لحم -معا- أكدت صباح اليوم مديرة جمعية الهلال الأحمر_فرع بيت لحم من خلال زيارتها لمركز مدينة بيت لحم على تكاملية العمل ما بين جهاز الشرطة والهلال الأحمر الفلسطيني.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الرائد محمد أبو الرب مدير مركز مدينة بيت لحم استقبل صباح اليوم في مكتبه وفد من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني _فرع بيت لحم ضم السيدة جوديت معمر رئيسة الجمعية والسيد عبد الحليم جعافرة مدير الإسعاف والطوارئ وعدد من منتسبي الجمعية في المحافظة وذلك بحضور الرائد لؤي ارزيقات مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة بيت لحم وعدد من الضباط .

وجاء اللقاء من اجل توطيد العلاقات الثنائية والتأكيد على التنسيق المسبق في العمل المشترك ما بين جهاز الشرطة والجمعية في الكثير من الحالات التي يستدعى فيها وجود الشرطة وأفراد الجمعية.

وأكد البيان على أن مديرة الجمعية استعدت باستقبال كافة منتسبي الشرطة في مقراتها بالمحافظة وتقديم لهم محاضرات حول الإسعاف الأولي وترتيب دورة متقدمة باللغة الانجليزية في مجال الإسعاف الأولي وكيفية التعامل وتقديم المساعدة للمصاب أثناء الحدث وأيضا توفير عدد من حقائب الإسعاف الأولي لوضعها في مراكز الشرطة .

من جهتها ثمنت السيدة جوديت عمل الشرطة المتميز والذي لوحظ في الآونة الأخير والأداء المتطور الذي حصل في حفظ الأمن والكشف عن العديد من السرقات في المحافظة وتكريس سيادة القانون وأكدت على أن جمعية الهلال الأحمر على استعداد للعمل بجانب أفراد الشرطة في كل مكان وفي أي وقت.