الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية التضامن الخيرية يزور جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 09:59 )
نابلس- معا- قام وفد من جمعية التضامن الخيرية بزيارة رئيس جامعة النجاح الوطنية د. رامي الحمد الله حيث ضم الوفد رئيس الجمعية د. علاء مقبول والسيد عرسان النجار والشيخ سليم الاشقر وسعيد هندية ود علي الشكعة ود. كمال الوزني ود .نبيل ضميدي وختام الجوهري والشيخ خالد حميض.

ورحب د .رامي الحمد الله بالوفد وأكد على عمل وعطاء التضامن ورعايتها للأيتام والمحتاجين وشكر الأيدي الخيرة وحملة الدعم التي طالت الكثير من العائلات المحتاجة التي لا تملك الحد الأدنى للمعيشة.

وشدد على أهمية تضافر وتكاتف كافة الجهود من أجل أن تسود روح الوئام والمحبة والشعور بالفقراء و الايتام لتنمية ودعم العمل الخيري باستمرار، وذلك فيما يدعم ويبعث على القدرة في إطلاق بذرة الخير الكامنة لدى أبناء شعبنا الفلسطيني وقال علينا أن نتمسك بمعاني الخير ومساندة الايتام والمحتاجين وأكد على عمق التعاون بين جامعة النجاح والتضامن وجهودهما معا في خدمة المجتمع ورعاية الأيتام ووعد رئيس الجامعة بتسخير كل امكانيات الجامعة لخدمة العمل الانساني.

وأشاد د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بالدكتور رامي الحمد الله، وما قدمه لجامعة النجاح الوطنية بشكل خاص، ولفلسطين بشكل عام، وقال "هي وقفة انتماء ووفاء لما يقدمه لجامعة النجاح الوطنية، ولنابلس ولفلسطين، وهذا الوفاء والانتماء لفلسطين موصول بمؤسسات العمل الخيري ، وتوقف عند الانجازات الهامة والتطور الذي حققه من خلال جامعة النجاح الوطنية ومساندتها لجمعية التضامن الخيرية واعمالها الخيرية تجاه الايتام والمحتاجين من خلال صوتها الاعلامي المتمثل بإذاعة صوت النجاح و تشجيع طاقم عمل الجامعة لكفالة الايتام ، ومشاريعها المتواصلة للايتام من الحفلات والموائد الرحمانية والكرم المتزايد والمتواصل على خدمة الايتام .

وعبر عن فخره واعتزازه بجامعة النجاح الوطنية على دورها الريادي والأكاديمي المتميز، والذي أسهم برفع الكفاءات الفلسطينية في كافة المجالات وأشار إلى الارتقاء المستمر في مجال التعليم الاكاديمي ، والدرجة العالية من التكامل مع مؤسسات العمل الخيري.

ووجه الدكتور علاء مقبول دعوة لرئيس الجامعة لزيارة مؤسسات جمعية التضامن ووعد رئيس الجامعة بتلبية الدعوة والعمل على مزيد من الدعم للعمل الانساني بمختلف وجوهه.