الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة يؤكد ان النقابة رفضت استقالته وحدايده ينفي

نشر بتاريخ: 15/03/2007 ( آخر تحديث: 15/03/2007 الساعة: 21:57 )
بيت لحم- معا- قال بسام زكارنة، رئيس نقابة الموظفين العموميين، في بيان وصلت "معا" نسخة منه، ان النقابة رفضت استقالته وامين السر معين عنساوي، فيما نفى الناطق الرسمي لنقابة العاملين في الوظفية العمومية باسم حدايدة هذه الانباء، وقال "ان النقابة صادقت على استقالة زكارنة في اجتماعها امس".

وقال حدايدة في اتصال لوكالة" معا" لا صحة بان النقابة رفضت استقالة زكارنة , لان بسام زكارنة خسر في انتخابات الهيئة الادارية للنقابة وصدق مجلس النقابة على استقالته خلال اجتماع للهيئة في رام الله امس ".

واكد حدايدة ان النقابة ماضية في اجراء بناء النقابة واجراء انتخاباتها اعتبارا من يوم السبت القادم.

وقال البيان الذي ارسله زكارنة، "ان النقابة رفضت باجماع كافة ممثلين المحافظات قرار استقالة زكارنة وامين سرها عنساوي , وشكلت لجنة مكونة من 8 اشخاص للتوصل لاتفاق حول قرارات الجلسة بعودة جسم النقابة كما كان في السابق لحين اجراء الانتخابات المقرر حتى موعد اقصاه 3/6/2007, كما اقرت النقابة تفعيل القرار السابق في الجلسة التي تمت في شهر 4 / 2006 باعتبار ممثلين المحافظات اعضاء في مجلس قيادة النقابة واعتبار القرار ملزما".

وحسب البيان فقد تم اعتماد كافة اللجان التي تم التوافق عليها في الجلسات السابقة ودمجها على ان يتم تحديد رئيس هذه اللجنة لاحقا بتوافق اعضاء اللجان المقررة , وهي : لجنة النظام الداخلي, اللجنة التحضيرية المتعلقة في اتخاذ ملف الانتخابات المقررة كموعداقصاه 3/6/2007 .