الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء موسع يجمع مدراء وممثلي مؤسسات بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 20:55 )
بيت لحم -معا - نظم تجمع العلاقات العامة لمؤسسات بيت لحم لقاء موسعا شارك فيه مدراء ومديرات وممثلوات عشرات المؤسسات الرسمية والجامعات وعدد من البلديات والمؤسسات الأهلية ومسئولوات العلاقات العامة في هذه المؤسسات وذلك في قاعة مركز الفينيق في بيت لحم .
وافتتح ضرار مرعب رئيس التجمع اللقاء مرحبا بالحضور ، وأشار إلى أن هذا الحشد النوعي من المشاركينات انما يشير الى تقدير واهتمام مدراء المؤسسات بالعلاقات العامة وأهمية دورها . وأعلن مرعب بان اللقاء يرمي أولا لتعزيز أواصر التعاون بين المؤسسات المختلفة وبحث سبل التكامل بما ينعكس على الأداء في خدمة المواطن .

وقدم مرعب ،باسم التجمع ، درعا ، تكريما للمقدم شرطة عاهد حساين الرئيس السابق للتجمع ، مشيدا بدوره الكبير في إنجاح مسيرة التجمع . كما قدم جمال درعاوي مدير التوجيه السياسي في بيت لحم ، درعا ثانيا للمقدم حساين مؤكدا على ان مؤسسات بيت لحم ستظل تحفظ للمقدم حساين دوره الريادي في خدمة الأمن والإعلام على حد سواء .

هذا وشهد اللقاء مداخلات تحدث خلالها المشاركون حول ضرورة تفعيل دور التجمع وأعضائه في فعاليات التضامن مع الأسرى ، ومحاولة الحد من إضرار الإضرابات المتكررة وخاصة في القطاع التعليمي .

من جانبه شكر عنان شحادة مدير وكالة "وفا" جهازي المخابرات والأمن الوقائي لمتابعتهما قضايا الناس التي يطرحها الإعلام والاستجابة للمناشدات التي تقع ضمن نطاق عمليهما .

وقال زهير طميزه الناطق الإعلامي باسم التجمع ، إن مثل هذه اللقاءات تسهم في تعزيز دور أقسام ودوائر العلاقات العامة في المؤسسات ، وتتيح لمدراء المؤسسات فرصة للتعارف الى ممثلي العلاقات العامة وتفهم طبيعة عملهم ، ما ينعكس في المحصلة إيجابا على الأداء الكلي للمؤسسات في خدمة المواطنين عامة ، مؤكدا بان التجمع يمثل اكثر من اربعين مؤسسة حكومية مدنية وامنية وأكاديمية واهلية .