الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية وفاق تنظم يوم ترفيهي للأطفال والاهالى

نشر بتاريخ: 19/02/2013 ( آخر تحديث: 19/02/2013 الساعة: 21:08 )
بيت لحم -معا- نظمت جمعية وفاق لرعاية المرأة والطفل اليوم المفتوح الأول ضمن سلسلة فعاليات مشروع الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال والاهالى بالشراكة مع مؤسسة الميرسي كور الدولية .

وشارك في حضور الذي أقيم في صالة شمس بمدينة رفح اليوم, عشرات من الأطفال والأمهات ممثلين من جمعية وفاق، بينهم سعاد عفانة المساعد الإداري وفريق المشروع، وعدد من المتطوعين بالجمعية, وممثلين من مؤسسة الميرسي كور بحضور المنسق الميداني، محمد الشريف ,والمنسق الميداني أ.خالد النجار .

وأشار حاتم أبو طه في كلمته الترحيبية التي ألقاها في بدأ المهرجان إلى أن هذا النشاط يعتبر أحد فعاليات مشروع الدعم النفسي للأطفال والأهالي، ويسعى للتخفيف عن الأطفال والاهالى حدة الصدمات التي مروا بها خلال فترة الحرب الأخيرة على قطاع غزة .

كما شكر الشريف في كلمته كافة الحضور من أطفال وأهالي وفريق المشروع لحضورهم ,مطالبا بضرورة التزام الاهالى بإكمال المشروع لخدمة الأطفال.

واشتمل الحفل عروضا ترفيهية وفنية وحلقات دبكة شعبية، قدمتها فرقة السندباد ومجموعة من أطفال الجمعية ,ومسابقات للكبار والصغار وتوزيع الهدايا على الأطفال والحضور .

وأكدت عفانة أن هذا النشاط جاء استجابة لجهود وفاق في دعم الأطفال والاهالى، للحفاظ على مهارات الأطفال، وأصحاب المواهب الفنية الجادة, مؤكدة على أنها تسعى من خلال هذه الفعاليات إلى رسم الفرحة على وجوه الأطفال والأمهات .