الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 11/08/2005 ( آخر تحديث: 11/08/2005 الساعة: 19:33 )
جنين - معا - نظمت محافظة جنين اليوم احتفالا لتكريم الطلبة الاوائل المتفوقين في امتحان الثانوية العامة بحضور مدير التربية والتعليم في جنين ثروت زيد ومدير التربية والتعليم في قباطية محمد طاهر سلامة ومدير الشركة الوطنية للتامين احمد عون وحشد من الطلبة وذويهم .

والقى قدورة موسى محافظ جنين كلمة رحب بها بالحضور وشدد على دور العلم والتعليم في تغيير واقع الامم والرقي بها مضيفا ان هؤلاء الطلبة هم الرصيد الحيوي في بناء المؤسسات الوطنية واقامة الدولة الفلسطينية بالكوادر والكفاءات الخلاقة .

من جانبه القى ثروت زيد كلمة اكد فيها على ان طلبة محافظة جنين كانوا متميزين في معدلاتهم مما يزيد على 70 % وزادت علاماتهم عن 80 % وهذا تميز. وطلب زيد من الطلبة ان يحسنوا اختيار التخصصات وان لا ينساقوا وراء المسميات وان يختاروا التخصصات التي يطلبها ويحتاجها سوق العمل الفلسطيني وان لا يمضوا في مسيرة النجاح والتميز الى ان يحققوا اعلى المستويات العلمية ليفيدوا وطنهم وشعبهم بالعلم .

وذكر محمد طاهر سلامة مدير التربية والتعليم في قباطية ان هذا التميز يؤكد على ان هذا الشعب مهما تعرض لضغط وقهر ومصائب قادر على النهوض من بين الالام ليقول نحن موجودون.

والقت كلمة الطلبة المتفوقين هناء ابو الرب اكدت فيها ان هذا التكريم ما هو الا حصاد لعمل وجهد وتعب على مدار عام كامل كان الصبر صديقنا لترسم حدود المستقبل .
وفي نهاية الحفل سلم قدورة موسى مكرمة مالية رئاسية وهدايا مقدمة من شركتي التامين الاهلية والوطنية للطلبة المتفوقين.