الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الأزهر بغزة ينهي دورة الاحتراف الصحفي

نشر بتاريخ: 17/03/2007 ( آخر تحديث: 17/03/2007 الساعة: 14:13 )
غزة- معا- أنهت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الأزهر أمس، الدورة التدريبية لطلبة قسم اللغة العربية والإعلام في الجامعة، والتي عقدت في مركز المجموعة الفلسطينية للإعلام، حيث تسلم الطلبة شهادات الدورة والتي اجتازوا فيها أساليب العمل الصحفي مهارات الأصول الصحفية وإعداد وتنفيذ التقارير والتحقيقات والمقالات على أيدي صحفيين ومحرري أخبار.

وأشاد مدير موقع المجموعة الفلسطينية للإعلام الإعلامي يوسف الأستاذ بالطلبة الذين اثبتوا قدرتهم على التدريب العملي بجانب الدراسة النظرية، ورحب الأستاذ بعقد ندوات أخرى في الفترات المقبلة لقسم الإعلام في الجامعة.

من جانب أخر أكد الصحفي مراد أبو شباب قدرة طلبة وطالبات قسم الإعلام في جامعة الأزهر على ممارسة المهنة الصحفية بأصولها المهنية والموضوعية داعياً الجميع إلى تطبيق الجانب العملي بجانب الدراسة النظرية في الجامعة.

وفي ختام الدورة التدريبية أبدى الدكتور سليمان العمصي رئيس قسم اللغة العربية والإعلام في جولته التفقدية لفعاليات الدورة بالمستوى الرفيع والمهني الملموس في مركز المجموعة الفلسطينية للإعلام، مبدياً ارتياحه بالأجواء الايجابية التي عُقدت فيها الدورة.

يذكر أن قسم الإعلام الذي تشرف عليه كلية الآداب يباشر بعقد الندوات والدورات التدريبية لطلبة القسم بإشراف عميد كلية الآداب الدكتور إبراهيم أبراش.