الأحد: 10/12/2023 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في مخيم نور شمس بطولكرم تقيم حفلا تأبينيا للشهيد تامر زنديق

نشر بتاريخ: 11/08/2005 ( آخر تحديث: 11/08/2005 الساعة: 22:01 )
طولكرم ــ معا ــ اقامت حركة فتح في مخيم نور شمس بطولكرم حفلا تابينيا للشهيد تامر اسعد زنديق الذي استشهد الاثنين الماضي وبحضور محافظ المحافظة عز الدين الشريف وممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية وجمع غفير من اهالي المخيم .

محافظ طولكرم الشريف اكد " بأن الشهيد تامر هو من ابطال هذا المخيم الصامد , الذي يتعرض لعدوان اسرائيلي , بالاعتقالات والاقتحامات والمداهمات والتي لم تتوقف و كان اخرها مداهمة منزل المواطن علي يوسف وتدمير محتوياته ومن ثم اعتقاله صباح اليوم الخميس , مضيفا بأن الشهيد والذي لم يكن طرفا في مواجهات المخيم حينها يؤكد بأن الجنود الاسرائيليين لديهم هواية القتل والانتقام ."

القوى الوطنية والاسلامي اشارت في كلمتها بأن الهدنة لا معنى لها في ظل الانتهاكات الاسرائيلية المستمرة وخاصة الهجمة ضد محافظة طولكرم ومحاصرتها واحكام الخناق عليها . واضافت الحركة ان الشهيد , "ابى الا ان يكون شهيدا على تراب وطنه وبين احبته واهله ".

حركة فتح اكدت على ضرورة العمل المتواصل من اجل استعادة الارض وتوفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني في طولكرم وفلسطين كافة , كما دعت الى انهاء حالة الفلتان الامني التي تسود المحافظة مؤكدين على حرص الجميع على العمل معا لإنهاءهذه الحالة.

يشار ان تامر زنديق استشهد يوم الاثنين الماضي على ارض مخيم نور شمس في طولكرم اثر اقتحام الجيش الاسرائيلي له واطلاق النار بشكل عشوائي باتجاه المواطنين حيث اصابت المذكور رصاصة في راسه ادت الى استشهاده.