السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يقدم واجب العزاء باسم الرئيس بالشهيد عرفات جرادات

نشر بتاريخ: 25/02/2013 ( آخر تحديث: 25/02/2013 الساعة: 23:39 )
الخليل-معا-قدم محافظ الخليل كامل حميد وطاقم المحافظة، واجب العزاء باسم الرئيس محمود عباس، الى ذوي الشهيد عرفات جرادات ، وسلمهم برقية تعزية خاصة من الرئيس.

وقال الرئيس في البرقية: بألم وغضب بالغين، تلقينا نبأ استشهاد المناضل الأسير البطل عرفات جرادات، جراء سياسات القمع والتعذيب الوحشي والإهمال الطبي المتعمد، التي تمارسها مصلحه السجون الإسرائيلية البغيض ضد أسرانا الإبطال".

وأضاف: ونحن إذ نعبر لكم ولكل أهلنا في سعير الصامدة وفي كل محافظة الخليل الباسلة عن استنكارنا وإدانتنا المطلقة لهذه الجريمة البشعة التي تأتي في إطار سلسله الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال بشكل منهجي ضد أبناء شعبنا وأسرانا الأبطال لنعرب لكم ولأسرة الفقيد عن خالص تعازينا ومواساتنا الأخوية مؤكدين لكم ولكل أبناء شعبنا بان قضيه الأسرى ستظل في صلب أولوياتنا، ولن تذهب دماء وتضحيات كل أسرانا هدرا وسنواصل جهودنا بتوجهنا للأمم المتحدة ومنظماته الإنسانية والحقوقية لتحمل مسؤولياتهم وتوفير الحماية اللازمة لأسرانا باعتبارهم أسرى حرب ومناضلون من اجل الحرية والعمل على إطلاق سراحهم وإعادتهم الى ذويهم سالمين".

وقال الرئيس في برقيته: نسأل الله سبحانه وتعالى أن يشمل الشهيد عفوه وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وأسرته الكريمة الصبر والسلوان".

من جانبهم، قدم ذوي الشهيد شكرهم إلى الرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني برغم ألمه سيبقى متمسكا بالأمل لتحقيق الطموحات والأهداف التي قضى في سبيلها الشهداء.