الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بوليتكنك فلسطين تكرم الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 26/02/2013 ( آخر تحديث: 26/02/2013 الساعة: 18:39 )
الخليل- معا - أقامت عمادة شؤون الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين حفل تكريم للطلبة المتفوقين في الجامعة.

وفي بداية الحفل تلا الطالب همام القواسمي آيات عطرة من القران الكريم، وعُزف السلام الوطني الفلسطيني، ورحب رئيس مجلس الأمناء بالحضور وحيا الأسرى على صمودهم وترحم على شهدائنا الأبرار وعلى رأسهم شهيد الحرية عرفات جرادات، وشكر إدارة الجامعة على ما تقدمه من جهود للنهوض بالمسيرة التعليمية، متمنياً لجميع الطلبة النجاح والتفوق في دراستهم الجامعية، وشكر أولياء الأمور على رعايتهم لأبنائهم ودعمهم لهم.

وألقى رئيس الجامعة كلمة أشاد فيها بالعملية التعليمية في الجامعة وحث الطلبة على المثابرة والاجتهاد، كما هنأ الطلبة على تفوقهم الأكاديمي، وأشاد بفوز جامعة بوليتكنك فلسطين الأخير، بالجائزة الأولى للتراث المعماري والتي منحت لمشروع "تأهيل حي باب الزاوية بالمدينة القديمة في الخليل" في العاصمة القطرية الدوحة وذلك بالتعاون مع بلدية حلحول.

وأشار عميد شؤون الطلبة خليل عمرو أنّ هذا الحفل يأتي تتويجاً لعطاء الطلبة المتفوقين نظير ما قدموه من جهود ومثابرة مهنئاً الطلبة وأولياء أمورهم بهذا التفوق.

وتخلل الحفل فقرات غنائية تراثية للطالب براء تلاحمة، وقدم عرافة الحفل الطالبة بشائر نصار، وألقى الطالب محمد الحجوج قصيدة مؤثرة دافع فيها عن الأسرى، كما ألقت الطالبة دعاء سدر كلمة الطلبة المتفوقين، وتم تكريم الطلبة المتفوقين وتوزيع الجوائز عليهم.

حضر الحفل أحمد سعيد بيوض التميمي رئيس مجلس رابطة الجامعيين ورئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين، والدكتور سفيان سلطان نائب رئيس مجلس الأمناء، ورئيس الجامعة الدكتور إبراهيم المصري ونواب الرئيس وعمداء الكليات ولفيف من هيئتي الجامعة الأكاديمية والإدارية، وذوي الطلبة، كما حضر الحفل ممثلو شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية جوال التي رعت هذا الاحتفال ممثلة بمدير جوال في منطقة الجنوب محمد زلوم ومدير مبيعات الحسابات الإستراتيجية معتز حسونة.