الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السلامة العامة تنظم حملة تفتيش ميدانية شملت محطات الوقود في محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 18/03/2007 ( آخر تحديث: 18/03/2007 الساعة: 16:01 )
طولكرم - معا - بتعليمات واضحة ومشددة من محافظ طولكرم العميد طلال دويكات ، نظمت لجنة السلامة العامة في المحافظة ، حملة تفتيش ميدانية ، شملت محطات الوقود ، وذلك ضمن برنامج وخطة عمل وضعتها اللجنة للتنفيذ ، لتشمل باقي قطاعات العمل والانتاج ، كمحطات الغاز والاسطوانات والمصانع والورش والمسالخ واماكن الذبح والمزارع ، وغيرها من القضايا المتعلقة بالسلامة العامة والهيئة .

واوضحت اللجنة، انه وبعد الفحص للعديد من محطات الوقود ، وجهت اللجنة الفنية المختصة ، العديد من الملاحظات الخطية لأصحابها ، من اجل تنفيذها ، والتي تتعلق بشروط الامن والسلامة العامة .

من جانبه ، شدد العميد دويكات على ضرورة استمرار مثل هذه الحملات ، وتكثيفها ، واتخاذ الاجراءات القانونية الفورية بحق المخالفين ، حماية لأبناء شعبنا ، وحفاظاً على مصالحه و ثرواته .

بدورها ، اوضحت اللجنة انها تواصل جولاتها الميدانية هذا الاسبوع ، على باقي محطات الوقود في ارجاء المحافظة ، وذلك استكمالاً و ترابطاً مع الحملة الامنية الواسعة التي تقوم بها الاجهزة الامنية ، للحفاظ على الامن والنظام في المحافظة ، مؤكدةً ان الحملة تجد كل الدعم و المباركة من قبل ابناء المحافظة ، والمؤسسات والفعاليات .