الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قسم مباحث الشاطئ تلقي القبض على عصابة لصوص تسطو وتسرق من جميع محافظات غزة

نشر بتاريخ: 18/03/2007 ( آخر تحديث: 18/03/2007 الساعة: 18:27 )
غزة- معا- تمكنت المباحث العامة قي محافظة غزة قسم مباحث الشاطئ من ضبط عصابة مكونة من عشرة أفراد قامت بارتكاب عشرات جرائم السرقة والسطو في جميع محافظات غزة .

وقالت المباحث انها القت القبض على خمسة منهم وجاري العمل على إحضار الآخرين بعد أن اعترفوا باشتراكهم بعمليات السطو والسرقة .

وقال النقيب محمد ابو دوابة انه وبعد أن تقدم عشرات المواطنين بجميع محافظات غزة مفادها تعرض محلاتهم للسرقة (محلات سوبر ماركت- صيدليات - صالونات حلاقة - محلات جوالات - مدارس- محلات إطارات - منازل مواطنين - محلات سباكة- مطاعم تم الاشتباه بالمدعو / م- س من سكان الشيخ رضوان وتم أحضاره وبعد التحقيق معه اعترف بقيامة بالسرقة والسطو على العديد من المحال التجارية بالاشتراك مع اخرين وعليه تم استصدار أمر من النيابة العامة بإلقاء القبض على بقية أفراد العصابة وتفتيش منازلهم وعند القيام بتفتيش منازل المذكورين تم إلقاء الضبط عليهم وضبط مجموعة كبيرة من المسروقات عبارة عن ( أجهزة حاسوب - أدوات منزلية كهربائية - مواد تموينية - أدوات سباكة كهربائية - أجهزة كهربائية - جوالات - مصاغ ذهبية ...) .

بالإضافة إلى بعض المواد المخدرة (حشيش- بانجو ) وأدوات تعاطي للمخدرات
وتقدر قيمة مسروقات هذه العصابة علة مدار ثلاثة شهور بحوالي أكثر من سبعين الف دولار .

ولقد اعترف المتهمون بقيامهم بعشرات عمليات السطو والسرقة فاقت عدد الشكاوى المقدمة لتحقيق الشرطة . حيث سجلت لدى مكاتب تحقيق الشرطة 27 شكوى اعترف عليها المذكورين بالإضافة إلى قضايا لم يتقدم أصحابها بشكاوى لدى الشرطة .