الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تختتم مشاركتها بدورة التدريب والتحكيم رياضة تنين العرب بالقاهرة

نشر بتاريخ: 27/02/2013 ( آخر تحديث: 27/02/2013 الساعة: 19:34 )
غزة - معا - محمد حجاج - شاركت فلسطين بوفد يترأسه ماستر محمود حسن العطلة رئيس الاتحاد الفلسطيني لتنين العرب تحت التأسيس وكانت المشاركة بناءا على الدعوة الموجهة إلى نــادي النصر العربي حيث قام مجلس إدارة النادي بترشيح البعثة المشاركة من ماســــــتر محمود العطلة،والكابتن محمد منصور أبو حسان رئيس لجنة التحكيم،كابتن حكم نزار عبد أبو حسان ثم توجه الوفد إلى العاصمة المصرية.

ووجه العطلة كلمة شكر وتقدير موجهه إلى رئيس الاتحاد العربي دكتور شهدي والى الأخوة بالاتحاد المصري لتنين العرب على كرم الضيافة والترحيب بالوفد الفلسطيني مباركا لأبطال مصر الفائزين في بطولة الجمهورية لتنين العرب.

وأفاد العطلة انه وجد استقبالا مشرفا لفلسطين من قبل الاتحاد العربي والمصري لتنين العرب بدوره رحب الدكتور شهدي رجب الرئيس المؤسس لتنين العرب في الوطن العربي بالوفد الفلسطيني وألقى أبيات من الشعر حبا لفلسطين والقدس وشعبها.

كما ألقت مدير المركز الإعلامي لتنين العرب بالاتحاد العربي عزة أبو العز قصيدة يا قدس مما أسعد الجميع وبعد المشاركة في الدورة الدولية ونهائي بطولة الجمهورية أقيم حفل على ضفاف النيل لتوزيع الجوائز وتم تكريم ماستر محمود العطلة ممثل فلسطين في الدورة الدولية باستلام درع وشهادة من قبل السفير فخري عثمان سفير مصر في الإمارات سابقا والدكتور شهدي رجب رئيس الاتحاد العربي لتنين العرب وبحضور عدد كبير من الخبراء الرياضيين والمدربين والحكام وأبطال الجمهورية لتنين العرب وبعض الشخصيات العامة وجاء هذا التكريم نظرا لتميز فلسطين في نشر رياضة تنين العرب.

وقد استقبل نادي النصر العربي الوفد المشارك بعد عودته حيث قدم الماستر محمود العطلة درعا وشهادات التقدير الحائز عليها الوفد لمجلس إدارته,كما وقدم شكره للنادي على تعاونه ودعمه لرياضة تنين العرب.