الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نصر الله ينفي اصابته بالسرطان ويؤكد ان هناك من يدفع لبنان الى الاقتتال

نشر بتاريخ: 28/02/2013 ( آخر تحديث: 28/02/2013 الساعة: 10:31 )
بيت لحم - معا - نفي الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله شخصيا الإشاعات التي راجت حول صحته وإصابته بالسرطان.

وقال نصر الله في كلمة له مساء امس الاربعاء ان "الإشاعات في الأيام الأخيرة دعتني لاستعجال الحديث الاعلامي وان اؤكد بالصوت والصورة ان كل ما سمعتموه عار عن الصحة، ويقدم مثالاً على الأخبار والحرب الإعلامية التي تشن على حزب الله وخصوصاً في السنوات الاخيرة". وشكر نصر الله للمحبين اهتمامهم وكل من اتصل وسأل عنه.

وأعلن حسن نصر الله ان "هناك من يدفع لبنان وبشكل متسارع جداً الى اقتتال طائفي ومذهبي وخصوصا اقتتال ياخذ طابعاً سنيا شيعيا، وهناك من يريد ان يكون بيننا وبين الفتنة ايام قليلة وليس شهورا او سنين".

واشار الامين العام لحزب الله الى ان "بعض النواب والمشايخ في الطائفة السنية يأخذون منحى تصعيديا كبيرا جدا ولا يوجد من يقول لهم يا اخوان الى اين انتم ذاهبون بالبلد"؟، متسائلا "هل التحريض يستند على حقائق ام على اوهام؟ إن كان يستند على حقائق فلنجلس ونتصارح بهذه الحقائق لنحلها اما اذا كان يستند على اوهام فلنجلس لنقول من يسعى لبث الفتنة في البلد".

واكد نصر الله في كلمة على فضائية المنار اننا "يجب ان لا نقف لنتفرج على من يسعى لايقاع الاقتتال وهذا يطلب اناسا عقلاء يدخلون للاصلاح فيما بين الاطراف المختلفة واقول لمن يقف على التل يتفرج على اي خلاف ان الاقتتال ان حصل لن يكون في مصلحة احد".