الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع الشخصيات المستقلة يعقد لقاء شبابيا لمواصلة تنفيذ المصالحة الشعبية

نشر بتاريخ: 01/03/2013 ( آخر تحديث: 01/03/2013 الساعة: 15:45 )
غزة - معا - يواصل تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة حملة المصالحة الشعبية في الوطن، بهدف توحيد صوت الشباب باتجاه تنفيذ المصالحة الشعبية لمواجهة البطالة.

وأوضح المهندس رامي أمان عضو قيادة تجمع الشخصيات المستقلة في بيان لهم تلقت معا نسخة منه، أن التجمع يشهد يوميا اجتماعات وورش عمل تستهدف شرائح الطلاب والشباب، مبينا أن اللقاء ناقش طرق توحيد جهود المجموعات والمراكز الشبابية تحت راية العلم الفلسطيني.

وأضاف منسق العمل الشبابي في التجمع أن المرحلة المقبلة ستشهد تركيزا على دور المرأة والطالبة الفلسطينية في تنفيذ المصالحة الشعبية، مؤكدا على ضرورة التعاون مع المراكز والمؤسسات النسوية في الوطن لتوحيد أصواتهم واستلهام روح المرأة الفلسطينية التي حملت البندقية والقلم، وقدمت أبناءها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي، وسجلت أسماءها في كتب التاريخ الفلسطيني.

وأشار أمان لضرورة أن ترعى كل الأطراف الفلسطينية الأفكار التي تخدم المصلحة الوطنية بعيدا عن المصالح الفردية التي تقضي على طموح الشعب الفلسطيني في توحيد وطنه وتحرير أقصاه من الاحتلال، لتتابعه الأجيال اللاحقة وتعلم كم القسوة التي تلقتها القضية الفلسطينية العادلة على أيدي أبنائها من تعزيز للانقسام او لامبالاة من المطالبة بالوحدة.