الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفارتنا لدى عُمان تنظم حفلا تأبينيا للشهيد جرادات

نشر بتاريخ: 02/03/2013 ( آخر تحديث: 03/03/2013 الساعة: 09:54 )
عُمان- معا - نظمت سفارة دولة فلسطين لدى سلطنة عُمان حفلا تأبينا للشهيد الفلسطيني عرفات جرادات الذي استشهد في سجن "مجيدو" الاسرائيلي.

وحضر حفل التأبين أعضاء السفارة والجالية الفلسطينية.

وتطرق سفير دولة فلسطين في عمان في بيان وصل معا، الى قضية الاسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وحملها المسؤولية المباشرة عن هذا العمل الذي وصفه بـ "الجبان".

وقال: "إن شعبنا يواصل هبته متحدياً غطرسة العدو وارهابه ويقول للعالم أجمع أن الجريمة التي اخترقتها قوات الاحتلال لن تتوارى عن الأنظار ولن تطمسها الأيام ولن تمر هكذا وستضاف الى سجل اسرائيل الأسود الملطخ والمحتفل بأبشع اشكال الجرائم ضد الانسانية".

وتابع: "ليس الشعب الفلسطيني فائضاً ولا هو أقل شأناً من شعوب الارض ولا حياة ابنائه رخيصة ولا هي في مهب الريح تطوح بها وتذريها هباءً فلكل عمل يقوم عليه الاحتلال ثمن وان شعبنا قادر بقوة الحق التى يمتلكها وبعزيمة وتوحيد صفوفه على الرد، وإن روح الشهيد عرفات جرادات صعدت الى بارئها راضية مرضية بإذنه لتنضم الى قوافل الشهداء ولتسكن جنته، أما جسده فيذوب في تراب الوطن وينصهر فيه وتبقى رسالته راية فلسطين يلوح بها الفتية والفتيات وحجارةً قدسيه يرميها على المحتل الشبان والغلمان وناراً تنفجر في الاعداء، ونضالاً يتواصل ويتصاعد حتى يتم الله نوره ويأذن بنصره".