الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شعث: أعَدْتُ ملف التعبئة والتنظيم إلى مركزية فتح لاتخاذ القرار المناسب

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 19:30 )
شعث: أعَدْتُ ملف التعبئة والتنظيم إلى مركزية فتح لاتخاذ القرار المناسب
بيت لحم- معا - أكد الدكتور نبيل شعث أنه أعاد ملف التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية الى مركزية حركة فتح للبحث واتخاذ القرار بشأن هذا الملف الهام والمفصلي في العمل الحركي والوظيفي.

وقال شعث في تصريح صحفي لوكالة معا إنه قَبِل تكليف فتح له بادارة التنظيم في غزة بشكل مؤقت بالرغم من انشغاله التام في ملف العلاقات الدولية، والذي يمثل رافعة أساسية لافراد الحركة وبرنامجها السياسي الذي أقره المؤتمر السادس.

وقال شعث انه "فخور بأبناء حركة فتح وشعبنا المناضل في قطاع غزة والذي قدّم مشهدا وطنيا غير مسبوقا في 4 يناير في انطلاقة الثورة الفلسطينية ومن خلال ممارسته السياسية في التسجيل للانتخابات بشكل منظم ومسؤول يؤسس لعملية ديمقراطية حقيقية تعكس طموحات ورغبات ابناء شعبنا".

وركز الدكتور نبيل شعث على الدور المحوري لكل ابناء وبنات الحركة واللجنة القيادية في قيادة قطاع غزة التي اوصلت الليل بالنهار من اجل استعادة المكانة السياسية والوطنية لحركتهم "العملاقة" وهذا ما تم.

وقال إن "قناعته ان شعبنا في قطاع غزة سيبقى حافظا للمشروع الوطني كما كان صانعا للثورات والانتفاضات والحركات السياسية الفلسطينية"، واكد ان قناعته هذه ترسخت خلال توليه هذا الملف.

وأضاف أن "المشروع الوطني بخير وحركة فتح بخير وأن شعبنا في غزة وقف وسيقف مرة أخرى بالمرصاد أمام محاولة الاحتلال لفصل غزة عن الوطن وأمام المتربصين بحركتنا وشعبنا وثورتنا".

واختتم الدكتور شعث انه لن يتوانى في الاستمرار في خدمة ابناء الحركة والشعب الفلسطيني في قطاع غزة ليس فقط لأن جذوره غزيّة بل لأن غزة تمثل له ركيزة أساسية لتحقيق الحرية والاستقلال والعودة.