الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إكسبو وركس بلس تعلن عن تنظيمها المعرض السنوي الثاني للآثاث المنزلي وكمالياته في أبريل المقبل

نشر بتاريخ: 19/03/2007 ( آخر تحديث: 19/03/2007 الساعة: 19:20 )
رام الله - معا - أعلنت شركة إكسبو وركس بلس (Expo Works+) عن تنظيمها المعرض السنوي الثاني للآثاث المنزلي وكمالياته (اكسبو هوم بلس Expo Home +)، وذلك في الفترة ما بين 28 نيسان وحتى الأول من أيار المقبلين، في قاعات سليم أفندي في متنزه بلدية البيرة.

وصرح عماد الدواني المدير العام لشركة إكسبو وركس بلس أن تنظيم المعرض هذا العام وللمرة الثانية على التوالي جاء نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه العام الفائت، لا سيما وأن المعرض يدعم الاقتصاد الفلسطيني، ويعتبر فرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، وهو فرصة هامة للناس أيضاً ليتمتعوا بالتسوق في مكان واحد، والاستفادة من العروض المتنوعة وبأسعار تفضيلية.

وأكد الدواني أن الدعوة مفتوحة لكل الشركات ذات العلاقة بموضوع المعرض والراغبة بالمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي من شأنه أن يعزز مكانتهم في السوق الفلسطيني.

وقال إن المعرض يتميز هذه المرة بضخامة حجمه حيث سيقام في ثلاثة قاعات، لإتاحة فرصة لمشاركة أكبر عدد من الشركات، مشيراً إلى أن التحضيرات جارية سواء من حيث تصميم الأجنحة والحملة الدعائية والإعلامية والإعلانية.

من جهتها أوضحت بثينة حمدان مديرة الإعلام في إكسبو وركس بلص أن (اكسبو هوم بلسExpo Home +) يستهدف الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الآثاث المنزلي والمكتبي، الأدوات الكهربائية، التحف، المطابخ والحمامات والإكسسوارات المتعلقة بهما، إضافة إلى مختلف أشكال وأنواع البلاط، والدهانات، كذلك السجاد، والتصاميم الهندسية وتصاميم الحدائق.

وأشارت حمدان أنه سيكون كل ما يتعلق ببتجهيز المنزل في مكان واحد، لنوفر من جهة على المستهلك الجهد والوقت الذي يستهلكه في البحث، ومن جهة أخرى نساهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني وإبرازه والترويج له من خلال هذا الحدث الكبير، ومن جهة ثالثة مساعدة العرسان الجدد والمقبلين على تأسيس أو تجديد منزلهم التعرف على موجودات سوق الأثاث والكهربائيات، والاستفادة من العروض المميزة التي سيتم الإعلان عنها في حينه.

وقالت حمدان إن المعرض في العام الفائت أحرز نجاحاً تمثل بمشاركة أكثر من ثلاثة وعشرين شركة، وحضور نحو تسعة آلاف زائر، وقد فاقت مبيعاته المليون شيكل.