الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية للعائلات المستورة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 04/03/2013 ( آخر تحديث: 04/03/2013 الساعة: 20:56 )
بيت لحم - معا - قامت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية والدكتور مدحت طه مسؤول الملف الصحي في مكتب الرئيس، وبمرافقة نجلاء الحاج ممثلة الشؤون الاجتماعية في بيت لحم بتوزيع مكرمة الرئيس أبو مازن للعائلات المستورة في بيت لحم.

وتم تسليم كرسي كهربائي للسيدة تمام ذويب وأختها فاطمة ومبلغا ماليا لصعوبة وضعهما، بسبب الموقع الجغرافي لبيتهما في منطقة زعترة والذي كان يمنعهما من الوصول لمسافة مئة متر بعيدا عن البيت، وشرح الدكتور طه آليات استخدام الكرسي وتفاصيل الحفاظ عليه.

وأكدت الفارس للعائلة ذويب أن الرئيس أبو مازن سيبقى على اطلاع لحالهما مقدما لهما مبلغا ماليا متواصلا بما يضمن لهم الحياة الكريمة.

كما سلمت الفارس والدكتور طه والحاج ماكينات خياطة لعائلات في بيت فجار وام سلمونة مقدمة من الرئيس أبو مازن، وذلك لتوفر لهم لقمة العيش الكريم.

بدورها شكرت العائلات المستورة الرئيس أبو مازن على اهتمامه اللامتناهي بأوضاعهم الصعبة، مثمنة دوره في المتابعة لأبناء شعبه آملة له دوام الصحة والعافية.

وكان الرئيس قد استجاب لنداء فاطمة وتمام ذويب من قرية زعترة قضاء بيت لحم وعبر برنامج فلسطين الخير الذي يتابعه سيادته حيث استجاب لنداء تمام بتزوديها بكرسي كهربائي لتتمكن من التنقل ما بين منزلها وحديقة المنزل والشارع علما أنها حرمت من التنقل لعدم وجود كرسي ملائم لها وقام كذلك الرئيس وعبر مكتبه بتقديم شيك بمبلغ مالي للأسرة لتتمكن من شراء ما يلزمها ووعد شقيقتها فاطمة بتزويدها بكرسي خاص لأن وضعها يتطلب كرسي من نوع مختلف .

كما قام الدكتور مدحت بترتيب نقل تمام لعيادة الخدمات الطبية غدا للقيام بعمل فحوصات شاملة لها لأنها تشكو من الام في الخاصرة وحصوة في الكلى.