السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يفتتح البازار الدائم لجمعية العمل النسوي ويزور مديرية أوقاف الخليل في البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 20/03/2007 ( آخر تحديث: 20/03/2007 الساعة: 10:14 )
الخليل- معا- بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم افتتح محافظ الخليل عريف الجعبري البازار الدائم للأعمال اليدوية النسوية في جمعية العمل النسوي الكائنة في البلدة القديمة من مدينة الخليل .

والقت سوسن ناصر الدين منسقة فرع الجمعية في محافظة الخليل كلمة شكرت فيها محافظ الخليل على رعايته للاحتفال واهتمامه بدعم المؤسسات النسوية خصوصاً في البلدة القديمة, كما شكرت ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية على حضورهم ومشاركتهم الفاعلة.

من ناحية أخرى ألقى محافظ الخليل كلمة هنأ فيها المرأة والأم الفلسطينية بيوم المرأة العالمي وعيد الام, مؤكدا على أهمية الدور التي تلعبه في المجتمع, مشيراً إلى ضرورة دعمها في كافة المجالات، كما عبر عن سعادته لوجود مقر جمعية العمل النسوي في البلدة القديمة من مدينة الخليل الأمر الذي يساعد على إعمارها وإحياءها وتفعيل الحياة الاجتماعية والاقتصادية فيها وتشجيع المواطن على ارتياد أسواقها والتجول في شوارعها.

وقد تحدث المحافظ الجعبري عن الحملة القانونية, مؤكداً على استمرارها إلى أن يتم بسط القانون والأمن والنظام في المحافظة.

في وقت لاحق أجرى محافظ الخليل جولة في أسواق البلدة القديمة ومحيط الحرم الإبراهيمي الشريف وزار مقر مديرية أوقاف الخليل والتقى مديرها الشيخ عز الدين فراح وبحث معه دور الأوقاف في الحفاظ على المقدسات الإسلامية و تطرق للحديث عن القضايا التي يعاني منها موظفي وزارة الاوقاف .