الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي مدير عام التشغيل في وزارة العمل

نشر بتاريخ: 06/03/2013 ( آخر تحديث: 06/03/2013 الساعة: 23:54 )
قلقيلية - معا - التقى العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية وفدا من وزارة العمل ومركز جهود للتنمية المجتمعية ترأسه سامر سلامة مدير عام التشغيل في وزارة العمل، ومدير مديرية العمل في قلقيلية صالح سمور، وتغريد ناصر المدير الإداري لمركز جهود للتنمية الريفية والمجتمعية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحضور وأكد على ضرورة التعاون ما بين المستوى الرسمي والشعبي للوصول إلى تنمية حقيقية تساهم في الحد من البطالة، وأكد على أهمية المبادرات التي من شانها أن تساهم في الحد من البطالة في أوساط الشباب الفلسطيني، مؤكدا دعمه لفكرة الأسبوع الوطني للتشغيل مثمنا الشراكة مابين القطاع الأهلي والحكومي المتمثلة بمبادرة مركز جهود ، مضيفا أن افتتاح المركز الفلسطيني للريادة وتطوير الأعمال في محافظة قلقيلية سيكون له مردودا ايجابيا على تنمية قدرات الشباب.

بدوره شكر سامر سلامة المحافظ على جهوده ودعمه للمبادرات المجتمعية التي تقوم بها الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني في محافظة قلقيلية والتي لها الأثر الايجابي على نجاح المبادرات التي تنفذها الوزارة ، واطلع المحافظ على فكرة الأسبوع الوطني للتشغيل والذي من المقرر أن تطلقه وزارة العمل بالتعاون مع المؤسسات الفلسطينية.

من ناحيتها استعرضت تغريد ناصر فكرة إنشاء المركز والمهام الموكلة اليه ، مؤكدة أن المركز في محافظة قلقيلية والذي جاء نتيجة لمساهمات مجتمعية كان مثالا لتعزيز الشراكة الحقيقية.

وعلى هامش الاجتماع جرى بحث افتتاح المركز الفلسطيني للريادة وتطوير الأعمال في محافظة قلقيلية والذي من المقرر افتتاحه خلال الأيام القادمة .

يذكر أن المركز المنوي افتتاحه في محافظة قلقيلية يهدف إلى المساهمة في تطوير مهارات الشباب الفلسطيني وتمكينهم في بناء قدراتهم التنافسية لتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والخارجي أو إنشاء مشاريعهم الريادية الخاصة من خلال برامج التدريب النوعية واحتضان الأعمال والبحث والتطوير .